الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

رولز رويس «جوست 2014»... فخامة وقوة من الطراز الأول

17 يوليو 2014 14:13
رولز رويز، السيارة الوحيدة في العالم التي لا يمكن التردد عند ذكرها، بأنها السيارة الأكثر فخامة ورفاهية، وأنها السيارة التي تتمكن وبكل سهولة من أسرك ومنحك الشعور بعدم الرغبة في مفارقتها، بعد قيادتها للمرة الأولى. وهي في ذات الوقت من السيارات القليلة في العالم، القادرة على لفت انتباه الصغير قبل الكبير، الفتيات والشباب معاً، لما صنعته الأيادي الإنجليزية بها من مهارة وحرفية ودقة متناهية وغير مسبوقة، لا نراها كل يوم في أغلب السيارات الفارهة والفخمة.
 
في أولى تجارب الاتحاد، والتي تعد إحدى الخدمات الجديدة التي ستطلقها الجريدة من خلال تقنية الكيو آر، والتي ستقدم للقراء بشكل أسبوعي، سيارة جديدة، ستخضع لتجربة فريق الاتحاد، ولتقع أدق تفاصيلها أمام عدسات كاميراتهم، ليتمكن القراء من الاطلاع على كل صغيرة وكبيرة في سياراتهم المفضلة، التي ربما تكون حلم أحدهم والهدف المنشود الذي يرغب بتحقيقه. زارتنا رولز رويس جوست 2014، السيارة ذات الاثنتي عشرة أسطوانة، أي «V12»، كأولى السيارات الجديرة بتجربة الاتحاد.
 
جوست 2014، ليست سيارة الجميع هذا أمر طبيعي، ولكن يكفي أن تجلس خلف مقودها لتجد أن جميع التقنيات والإمكانيات التكنولوجية التي تتباهى بها السيارات الأخرى، قد اختفت وتلاشت تماماً، وبقيت بعض هذه التقنيات الضرورية جداً، أما غير ذلك فهو متوارى، لتمنحك السيارة شعوراً بالقوة والثقة الفائقة، ولتوصل رسالة لقائدها بأنه ليس بحاجة إلا الضغط على زر التشغيل، ثم تحريك مبدل السرعات البسيط جداً، لتنطلق التحفة الفنية الفارهة بقوة 563 حصاناً، ولتأسر معها قلوب وعقول من تقع أعينهم عليها.

طالع النسخة الورقية من جريدة الاتحاد لتتعرف على رولز رويس جوست 2014 عن قرب...
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©