السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

في ست من إمارات الدولة مراكز اتصالات تعمل 12 ساعة

21 يونيو 2006 00:30
أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات ''اتصالات'' عن تعميم قرار تمديد ساعات العمل في مراكز الخدمات التابعة لها لتصبح من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً أيام السبت وحتى الأربعاء، فيما تستمر في تقديم خدماتها للجمهور من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة بعد الظهر أيام الخميس من كل أسبوع وذلك في مناطق أبوظبي والإمارات الشمالية بعد أن تم تطبيقها في دبي منذ أبريل الماضي· ويشمل القرار الجديد مركز الخدمات الرئيسي في منطقة أبوظبي وفروع السلام، والمفرق، بالإضافة إلى مركز الخدمات الرئيسي في مدينة العين· أما في منطقة الإمارات الشمالية فيشمل مناطق المناخ، المشيرف، المجاز، ومركز الخدمات الرئيسي في كل من رأس الخيمة والفجيرة· وقال عيسى الحداد الرئيس التنفيذي للتسويق في مؤسسة الإمارات للاتصالات ''اتصالات'': ''جاء قرار تمديد ساعات العمل على ست من إمارات الدولة المختلفة بعد النتائج الطيبة التي رشحت عن الدراسات الميدانية التي قمنا بها بهدف التعرف على رغبات المشتركين وتلبية توقعاتهم وتطلعاتهم على أكمل وجه· وقد قمنا بتمديد ساعات العمل في مراكز خدمة العملاء بشكل تدريجي بدأ من دبي في المرحلة الأولى''· وأضاف، ''نعلم جيدا طبيعة وأوقات العمل المختلفة للشركات والمؤسسات العاملة في القطاعين الخاص في الدولة، من هنا، فإن بإمكان جميع عملائنا حاليا وبعد انتهاء أوقات عملهم زيارة مراكز خدمات ''اتصالات'' المنتشرة في أماكن استراتيجية للاستفسار عن الخدمات أو الاشتراك في الخدمات الجديدة وغيرها من الخدمات الأخرى التي كانوا يجدون صعوبة في تحقيقها في السابق·'' من جهة أخرى أشاد عدد كبير من عملاء مؤسسة الإمارات للاتصالات ''اتصالات'' وزوارها في منطقة دبي، بالمبادرة الطيبة التي أطلقتها المؤسسة والرامية إلى تمديد ساعات العمل لمراكز الأعمال التابعة لها في الإمارة، حيث كانت تلك التجربة محل استحسان الجمهور· وتعتبر هذه المبادرة جزءاً من الخطوات التي تبنتها المؤسسة لتطوير وتعزيز توجهاتها في مجال خدمة العملاء، حيث قامت ''اتصالات'' مؤخراً بافتتاح عدد من مراكز الأعمال ومكاتب الخدمات الجديدة في أنحاء الدولة، كما وفرت عددا من مكاتب الخدمات في مواقع استراتيجية كمطار دبي الدولي وعدد من المواقع الأخرى التي يتواجد فيها عملاء ''اتصالات''· وفي مبادرة تهدف إلى توفير أقصى درجات العناية بالمشتركين، قامت ''اتصالات'' باستحداث قنوات مبتكرة لدفع الفواتير سواء عبر الإنترنت أو أجهزة الدفع الآلي المنتشرة في أرجاء الدولة أو عن طريق العديد من البنوك في الدولة أو بريد الإمارات، كما سهلت عمليات طلب خدمات القيمة المضافة وطورت مركز اتصال متخصص يعمل على مدار الساعة لاستقبال جميع استفسارات عملائها والرد عليها بحرفية عالية·
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©