الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

أجنحة طيران الإمارات للدرجة الأولى تحصد الذهب

أجنحة طيران الإمارات للدرجة الأولى تحصد الذهب
15 سبتمبر 2018 01:52

دبي (الاتحاد)

نالت أجنحة الدرجة الأولى الجديدة المغلقة بالكامل على طائرات البوينج 777، التي كشفت طيران الإمارات النقاب عنها في نوفمبر العام الماضي، الجائزة الذهبية عن فئة «أفضل مبادرة في الأجواء»، خلال حفل جوائز «تجارب سفر المستقبل»، الذي أقيم مؤخراً في لاس فيجاس.
وتكرم هذه الجوائز العالمية الجهود المتميزة التي تبذلها الشركات لتحسين تجارب المسافرين على الأرض وفي الأجواء.
وتحتفي جائزة «أفضل مبادرة في الأجواء» بأفضل ثلاث مبادرات ساهمت في تحسين تجربة المسافرين وتعزيز الكفاءة التشغيلية خلال مرحلة الطيران من السفر.
وقال ماتياس شميد، نائب رئيس أول طيران الإمارات في أميركا الشمالية، الذي تسلم الجائزة: «نحن نسعى دائماً إلى التميز عندما يتعلق الأمر بتقديم أفضل تجارب السفر لعملائنا، ولتحقيق ذلك، نولي اهتماماً كبيراً بتطوير وتحسين ما نقدمه من منتجات وخدمات. لذا فإن نيل هذه الجائزة المرموقة يعد بمثابة إبراز وتكريم للجهود المتواصلة التي نبذلها».
من جانبه، قال ريان غي، رئيس قسم الاستراتيجية والتفاعل والمحتوى لدى جوائز «تجارب سفر المستقبل»: «تميزت فئة أفضل مبادرة في الأجواء ضمن جوائز سفر المستقبل 2018 بمنافسة شديدة بين الشركات المرشحة، غير أن طيران الإمارات تمكنت من ترسيخ مكانتها على قائمة الابتكار مع إطلاقها أجنحة الدرجة الأولى الجديدة المغلقة بالكامل».
وتعد أجنحة طيران الإمارات الجديدة الأولى من نوعها المغلقة بالكامل على مستوى صناعة الطيران.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©