الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«حرة مطار دبي» و«سلطة منطقة عجمان» تبحثان تعزيز التعاون

3 يوليو 2013 22:33
عجمان (وام ) - اطلع وفد المنطقة الحرة في مطار دبي خلال زيارته سلطة منطقة عجمان الحرة، على أفضل الممارسات في مجال إدارة العمليات وخدمة المتعاملين في منطقة عجمان. واستمع الوفد الذي ضم عددا من المسؤولين والموظفين إلى شرح مفصل حول إمكانات منطقة عجمان الحرة في مجال تقديم الخدمات والمعاملات وإرضاء المتعاملين وآلياتها المعتمدة بجانب آلية تصميم خدمات المتعاملين والسلوك الواجب توافره في موظف خدمة المتعاملين وتعرفوا على آليات التطور في توطيد العلاقة مع المستثمرين وتفعيل قنوات الاتصال والتواصل لإدارة علاقات المتعاملين وتفاعلها فور استقبال شكاوى ومقترحات المتعاملين والسرعة في العمل على معالجتها. وقدم عبيد المطروشي مدير إدارة العمليات في سلطة منطقة عجمان الحرة للوفد الزائر تصورا متكاملا حول الجهود التي حققتها السلطة من خلاله والتميز في مجال العمليات والإنجازات، مشيرا إلى أن الإنجازات والجوائز التي حصدتها السلطة في هذا المجال جاءت نتائج لجهود دؤوبة ومتواصلة وفق معايير مدروسة وعصرية صاحبتها دورات تدريبية متعددة وزيارات ميدانية على سبيل المقارنات المعيارية أسهمت في تطوير مهارات الموظفين وصقل أفكارهم . واستعرض المطروشي عددا من العمليات كتجديد الرخص التجارية وخطواتها وعقد الإيجار بجانب عمليات عقد التأسيس وشكاوى المتعاملين وحماية أجورهم فضلا عن آليات وعمليات التعاميم للمخالفين. من جانبه أعرب عارف خوري مدير إدارة العقود والتراخيص في “دافزا” عن شكره على استضافة منطقة عجمان الحرة لهذه الزيارة..مؤكدا أن الزيارات الدورية بين المناطق الحرة تهدف إلى الاطلاع على أفضل الممارسات، مما يسهم في تطوير العمل والارتقاء بمستوى الخدمات والتسهيلات بما يحقق أعلى معدلات رضا المتعاملين. يذكر أن سلطة منطقة عجمان الحرة تبنت عددا من المبادرات للوقوف على آراء ومقترحات المستثمرين من خلال مجموعة من اللقاءات والزيارات منها على سبيل المثال مبادرة “فنجان قهوة” في باحة مبنى السلطة والذي التقت خلاله السلطة عددا كبيرا من المستثمرين في إطار مبادرة “العميل المميز” والتي تهدف إلى زيادة نسبة رضا المتعاملين وبناء علاقة طويلة الأمد لا تنتهي مع العميل بجانب فهم رغبات العملاء وتقديمها على الوجه الأمثل والاستفادة من شكاوى ومقترحات العميل في تحسين آلية العمل والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لتقابل توقعات العميل فضلا عن تقديم أفضل الممارسات في تطبيق خدمات تفوق توقعات المتعاملين.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©