الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية عجمان تجري 6 استطلاعات رأي لقياس رضا العملاء منذ بداية العام

3 أكتوبر 2010 01:07
أجرى مركز استطلاع الرأي التابع لدائرة البلدية والتخطيط في عجمان 6 استطلاعات ودراسات رأي تخصصية وقدم 3 خدمات استشارية في مجال تقييم الخدمات للفئات القيادية بالدائرة، كما قدم استشارات لدراسات أخرى لدعم متخذي القرار منذ بداية العام الجاري. وقالت سمية عبدالرحمن السويدي مديرة المركز إنه شهد زيادة مضطردة في نشاطاته منذ مطلع العام فبالإضافة إلى إجرائه 6 استطلاعات وقع اتفاقيتين لتقديم خدماته لجهات خارجية.وأوضحت السويدي أن النتائج التي تم رصدها مرضية وأن رضا المتعاملين مع الدائرة سجل ارتفاعاً عن السنوات الماضية منذ تأسيس المركز منتصف مايو عام 2008 مؤكدة أن النجاح الذي حققه جاء نتيجة الاستفادة من نتائج الاستبيانات في تحديد شكاوى وتوقعات المتعاملين الحالية والمستقبلية. وقالت إن الدائرة شكلت مجلس إدارة مستقل للمركز منذ تأسيسه يضم مجموعة من الخبراء والمختصين في مختلف المجالات توكل إليهم مهمات وضع الخطط المستقبلية لعمله ودراسة نتائج استطلاعات الرأي واقتراح التوصيات التطويرية المناسبة وتقديم المشورة في عملية اتخاذ القرارات. وأكدت أن استطلاعات الرأي في الدائرة تعد من أهم الوسائل التقييمية لأدائها المؤسسي، وتغطي فئات المتعاملين والمجتمع والشركاء والموردين والموارد البشرية، وتهدف إلى قياس درجة الرضا عن الخدمات المقدمة لها. وأضافت أن استطلاعات الرأي تساهم بدور كبير في تطوير الخدمات ودعم متخذي القرار عن طريق نتائج استطلاع الرأي، . وقالت السويدي إن من أهم أهداف المركز قياس درجة رضا الجمهور الداخلي والخارجي عن مستوى الخدمات المقدمة لهم.
المصدر: عجمان
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©