السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«مواصلات الإمارات» تؤكد الحرص على تطوير الخدمات

5 يوليو 2013 00:27
دبي (الاتحاد)- أكد محمد عبد الله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات الحرص على تعزيز قنوات التواصل مع المتعاملين وتطوير آليات التفاعل معهم، والوقوف بشكل دوري على مستوى رضاهم عن الخدمات المقدمة والمقترحات والملاحظات الواردة منهم لتطوير تلك الخدمات. جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لمجلس المديرين، والذي يضم المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات والمراكز والفروع في جميع مواقع المؤسسة المنتشرة في الدولة. وأشار الجرمن خلال الاجتماع إلى عدد من المحاور المهمة التي ينبغي التركيز عليها، من خلال مراكز الخدمة في المؤسسة لدى تواصلهم مع المتعاملين. ففي جانب علاقات العملاء، شدد على أهمية الحفاظ على قنوات تواصل دائمة وايجابية مع متلقي الخدمة، عبر التركيز على جودة الخدمات وفاعلية الأداء والسعي لتحقيق النتائج والأهداف المحددة وفق خطة العمل، إلى جانب الاهتمام بتنمية عناصر التنافسية في الخدمات المقدمة، وما يستلزمه ذلك من تطوير في الموارد البشرية والمادية، والعمل بروح الفريق. وعلى صعيد خدمة العملاء، أكد الجرمن أهمية التقييم الدوري للخدمات المقدمة عبر إدامة الاجتماعات والاتصالات الإدارية وتوثيق نتائج ذلك لأغراض المتابعة، لافتاً إلى اهتمام المؤسسة لأن يحصل متعاملوها على تجربة خدمية متميزة وانطباعاً إيجابياً عن خدماتها.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©