• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  10:49     النزاعات والارهاب تتصدر جدول أعمال القادة العرب في قمة الاردن         10:50    الكونغرس الاميركي يرفض تشريعا لحماية الحياة الخاصة على الانترنت        10:53     هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال قوته 7 درجات في أقصى شرق روسيا         11:00    هجوم على قنصلية بولندا في بلدة أوكرانية     

«بلدية أبوظبي» تشجع الأسر المنتجة والشباب

«سوق الخير» في حديقة مدينة محمد بن زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 فبراير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت بلدية مدينة أبوظبي سوقاً مجتمعياً خيرياً، تحت عنوان «سوق الخير» في حديقة مدينة محمد بن زايد في المنطقة z30، وذلك في إطار مشروع الأسواق المجتمعية الخيرية للمناطق خارج جزيرة أبوظبي.

ويهدف السوق إلى دعم الأسر المنتجة، وتوفير مكان ملائم لتسويق منتجاتهم ومساعدتهم في بيع هذه المنتجات المحلية في بيئة مناسبة وبشكل حضاري، بالإضافة إلى تحفيز الشباب، وتعزيز قيم العمل التطوعي، وهي المرة الأولى التي يتم فيها تنظيم مثل هذه السوق في مدينة محمد بن زايد.

وتندرج هذه المبادرة ضمن مشاركة بلدية مدينة أبوظبي في تجسيد معاني المبادرة الإنسانية والخيرية الكبيرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، والمتمثلة باعتبار عام 2017 عام الخير.

وتعبر هذه المبادرات من خلال تنظيم «سوق الخير»عن التزام دائرة الشؤون البلدية والنقل، ممثلة ببلدية مدينة أبوظبي بتعزيز قيم المسؤولية المجتمعية، ودعم شرائح المجتمع.

وأكدت البلدية أن هذه الأسواق تسهم في إعطاء الأسر المنتجة فرصة لتحسين الدخل المالي وإيجاد مصادر رزق متنوعة من خلال مزاولة تجارة التجزئة، بالإضافة إلى خلق جو ترفيهي آمن لأفراد الأسرة.

وأشارت البلدية إلى أن سوق الخير يضم العديد من المحال التجارية، والتي تشتمل منتجات الأسر من الملابس، والمشغولات اليدوية، والمأكولات الشعبية، وغيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا