الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الهوية» تؤكد الحرص على التواصل مع العملاء والارتقاء بمستوى الخدمات

«الهوية» تؤكد الحرص على التواصل مع العملاء والارتقاء بمستوى الخدمات
6 يوليو 2013 23:38
أبوظبي (الاتحاد) - أكد الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام هيئة الإمارات للهوية، حرص الإدارة العليا في الهيئة على متابعة واقع ومجريات العمل في مراكز التسجيل التابعة للهيئة والمنتشرة على مستوى الدولة عن قرب، لضمان تقديم الخدمات للمراجعين وفق أرقى المستويات، وبما يحقق رضاهم ويرسم الابتسامة على وجوههم. كما أكد الدكتور الخوري الحرص على التواصل بشكل دائم ومستمر مع موظفي الهيئة في مراكز التسجيل، للتعرف إلى التحديات التي تواجههم ووضع الحلول المناسبة لها، بما يضمن تحقيق أعلى معدلات الرضا الوظيفي، وصولاً إلى الارتقاء بأداء مراكز التسجيل باعتبارها الواجهة الرئيسية للهيئة مع جمهور المتعاملين. جاء ذلك، خلال جولة تفقدية قام بها الدكتور الخوري في مركز الكرامة للتسجيل بإمارة دبي نهاية الأسبوع الماضي، رافقه خلالها عدد من مديري القطاعات والإدارات، في إطار الجولات الميدانية الدورية التي يقوم بها مدير عام الهيئة على مراكز التسجيل لمتابعة سير العمل فيها، والتأكد من جودة وتميّز الخدمات التي تقدمها للمتعاملين. والتقى الدكتور الخوري خلال الجولة عدداً من المتعاملين، حيث استمع إلى آرائهم وملاحظاتهم بشأن مستوى خدمات الهيئة. كما استمع إلى ملاحظات الموظفين وتفقد أحوالهم واطلع على التسهيلات التي تم توفيرها لهم ليؤدوا عملهم في جو مناسب يشجع على الإبداع وزيادة الإنتاجية. وكانت الهيئة أجرت مؤخراً عمليات تطوير لمركز الكرامة وأعادت تصميمه، بهدف الارتقاء بمستوى خدماته ورفع طاقته الاستيعابية اليومية التي وصلت إلى نحو ?1000 متعامل من خلال ثمانية خطوط للتسجيل، منها ستة خطوط للرجال، وخطان للنساء. ودعا الدكتور الخوري موظفي الهيئة كافة إلى مضاعفة جهودهم لرفع مستوى كفاءة الخدمات المقدمة، وتحقيق الجودة في جوانب العمل كافة، للمحافظة على منجزات الهيئة في مجال التميز المؤسسي.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©