الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

ليو بورنيت دبي تتولى إدارة العلامة التجارية لمجموعة الإمارات

10 يوليو 2006 02:23
دبي- ''الاتحاد'': اختارت مجموعة الإمارات وكالة ''ليو بورنيت دبي'' لتولي إدارة علامتها التجارية ضمن عدة مشاريع خاصة· وجاء الاختيار بعد النجاحات التي حققتها وكالة ليو بورنيت خلال عملها مع شركة ''دناتا''، التابعة لمجموعة الإمارات· وستستمر الوكالة في تنفيذ مشاريع تسويقية للمجموعة مثل مؤتمر ''مبيعات مجموعة الإمارات'' الذي لاقى نجاحاً كبيراً وحضره أكثر من 700 موفد هذا العام، فضلاً عن مهرجان مفاجآت صيف دبي· وقال ستيف ويلر، نائب الرئيس الأول للإعلانات في مجموعة الإمارات: ''تجمعنا علاقة وطيدة بليو بورنيت، ونحن سعداء بتعزيز هذه العلاقة من خلال إدخال عدة تطوّرات تتجاوز أعمالها مع شركة دناتا، ونأمل أن تتواصل وتيرة التعاون بالحماس الذي بدأت به''· وأضاف: ''أعجبتنا قدرات وكالة ليو بورنيت على إضافة قيم استراتيجية لأعمالنا، وتلبية المتطلبات اليومية للتواصل في ظل المنافسة الشديدة التي يشهدها هذا القطاع''· وتتمتع مجموعة الإمارات بنشاطها التوسعي السريع، بما في ذلك علاماتها الرائدة مثل طيران الإمارات ودناتا· وتضم المجموعة أيضاً شركة Mercator - العاملة في توفير وتزويد حلول تقنية المعلومات لشركات الطيران الجوي في العالم - إضافة إلى شركة الإمارات للعطلات· وقال كمال دمشقية، المدير الإداري لوكالة ليو بورنيت في دبي والكويت: ''يسرنا العمل مع مجموعة الإمارات ذات السمعة العالمية كأفضل علامة تجارية وخطوط للطيران، ونتطلع إلى المساهمة في نجاحاتها المتواصلة في شتى أنحاء المنطقة والعالم· ويعد تطوّر علاقتنا مع مجموعة الإمارات تقديراً نعتز به، كما يعكس مدى خبرتنا وعملنا الدؤوب والجهود الكبيرة التي سخّرناها في مشاريع المجموعة''· وستساهم ليو بورنيت - إحدى أكبر وكالات الإعلان في المنطقة والعالم - في رسم وتنسيق استراتيجية التسويق وإدارة العلامة التجارية لمجموعة الإمارات· كما ستعمل على تعزيز سمعتها العريقة، ومساعدتها على تنفيذ عدة حملات ومشاريع تخدم أهدافها، لتصبح إحدى شركات الطيران الرائدة في الأسواق العالمية وبين شركات إدارة السفريات·
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©