الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تدريب 40 موظفاً بأم القيوين على التميز

7 يوليو 2013 23:59
أم القيوين (الاتحاد) - نظمت بلدية أم القيوين ورشة عمل حول “التميز في خدمة المتعاملين”، بمشاركة أكثر من 40 موظفاً من مختلف الجهات الحكومية والمحلية بالإمارة بالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة أم القيوين. وتهدف الورشة التي ألقاها المقدم سلطان حميد الشامسي مدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة أم القيوين، إلى تعريف العاملين في خدمة العملاء بميثاق الخدمة ورفع كفاءة الخدمات في القطاع الحكومي، وتطوير أداء الموظفين وتدريبهم وتعزيز ثقافة التميز أثناء تقديم الخدمة. وأشار عبيد سلطان طويرش القائم بأعمال مدير بلدية أم القيوين، إلى أن الورشة تناولت محاور عدة في التميز، من أهمها التوجه الحكومي للارتقاء بالخدمات، والصفات التي يجب أن تتوفر في الموظف الذي يعمل في خدمة المتعاملين، وأنماط شخصية العميل، بالإضافة إلى أدوات التميز في الخدمة. وأشار الى أن الهدف من عقد مثل هذه الورش تطوير أداء الموظفين وإعداد كوادر مؤهلة قادرة على تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين، من أجل سرعة إنجاز معاملات المراجعين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للجمهور، والارتقاء بها لتحقيق رضا العملاء في سبيل الوصول بالخدمات الحكومية إلى أعلى مستوى بما يعزز التنافسية في الدولة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©