الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«أبوظبي للإعلام» تنظم حملة أكتوبر الوردية للتوعية بسرطان الثدي

7 أكتوبر 2010 00:33
تنظم شركة أبوظبي للإعلام حملة للتوعية بمرض سرطان الثدي تحت شعار ”حملة أكتوبر الوردية“ وتتضافر جهود وسائل الإعلام في الدولة لتشجيع مشاركة النساء في الحملة بدءاً من الأسبوع الحالي، حيث تشارك صحيفتا “الاتحاد” و”ذا ناشيونال” ومجلة “زهرة الخليج” في الترويج للحملة. ويعد سرطان الثدي ثاني أكثر الأسباب المؤدية للوفاة عند النساء في دولة الإمارات. وتوظف الحملة وسائل إعلامية عديدة من أجل زيادة الوعي بسرطان الثدي وإشراك أفراد المجتمع وتوعيتهم من خلال خبراء وأطباء أكفاء في هذا المجال إضافة إلى العديد من الجهات التعليمية والتطوعية الأخرى والشخصيات المجتمعية التي تعنى بأمور المجتمع والأفراد ذائعي الصيت ممن يحملون قدرا من المسؤولية تجاه هذه الحملة. كما توظف الحملة وسائل إعلامية عدة للترويج للحملة كالإعلانات المطبوعة والفيديو الإعلاني الخاص بالحملة وطرح قمصان خاصة بها قام بتصميمها مصمم الأزياء الإماراتي محمد سلطان الحبتور. وتهدف الحملة إلى تحويل الاهتمام بموضوع التوعية بمرض سرطان الثدي كأمر نسائي بحت إلى أمر رئيسي مثير لاهتمام العائلة بأكملها والمجتمع كله لإرشاد الجميع لإحداث تغيير إيجابي في حياة الآخرين عبر إيصال رسالة واضحة تتمركز حول أهمية المشاركة للقيام بالفحص. وقالت دانييل بيريسي مديرة إدارة الاتصال والعلاقات العامة بشركة أبوظبي للإعلام “ نهدف كجهة إعلامية مرموقة لأن نكون من السباقين عندما يتعلق الأمر بموضوع مجتمعي سامي الهدف كهذا”مؤكدا أن الاهتمام بالنساء وشؤونهن محور تركيزعلاماتنا التجارية . وتستمر حملة الإعلانات المطبوعة الخاصة بحملة أكتوبر الوردية خلال الشهر الجاري في كل من مجلة زهرة الخليج وصحيفتي الاتحاد وذا ناشيونال.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©