الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أبوظبي للسياحة» تستقبل أكثر من 6 آلاف زائر بخيمتها التراثية بنيويورك

«أبوظبي للسياحة» تستقبل أكثر من 6 آلاف زائر بخيمتها التراثية بنيويورك
6 يوليو 2012
استقبلت الخيمة التراثية، التي أقامتها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في “تايمز سكوير” بنيويورك خلال افتتاحها مكتبها الجديد في الولايات المتحدة، نحو 6 آلاف زائر، بحسب نتائج الحملة الترويجية، التي نظمتها الهيئة اعتباراً من شهر مايو الماضي، لتنشيط حركة السياحة الأميركية إلى الإمارة. وشهدت الحملة إقامة خيمة تراثية لمدة أربعة أيام في أحد أضخم شوارع المشاة في العالم وأكثرها ازدحاماً، ورحبّت الخيمة بما يزيد على 6 آلاف زائر، منهم 120 من رجال الإعلام والعاملين في قطاع السياحة، استمتعوا جميعاً بعدد من الأنشطة الثقافية والتراثية المستوحاة من التقاليد الإماراتية العريقة. وأشار مبارك النعيمي مدير الترويج الدولي في الهيئة، إلى أن نتائج الحملة الإعلانية والتسويقية شملت تقديم هوية الوجهة السياحية، لنحو مليوني شخص ممن يعبرون “تايمز سكوير”، وأنتجت ما يزيد على 4?5 مليون رسالة إعلامية للقطاعات المستهدفة، وفقاً للموقع الرسمي “تايمز سكوير آلاينس”. وأضاف: استقطب افتتاح مكتبنا الخارجي الأضواء في الولايات المتحدة، حيث نشرت أخباره في نحو 350 وسيلة إعلام أميركية، وفرت أكثر من 538 مليون رسالة إعلامية تقدر قيمتها الإعلانية بنحو 2?3 مليون دولار. ودعمت “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة” أنشطتها الترويجية في “تايمز سكوير” بحملة إعلانية على مدى شهر كامل، حملت خلالها 400 من سيارات أجرة نيويورك الشهيرة إعلانات عن الوجهة السياحية أسهمت في تحقيق حوالي 11 ألف رسالة يومياً للسيارة الواحدة، 4?5 مليون رسالة يومياً للسيارات كافة، و123 مليون رسالة في فترة إقامة الحملة. كما نظمت الهيئة، حملة إعلانية على شاشات تلفزيونية داخل مقصورات 1200 سيارة أجرة، حققت 1?5 مليون رسالة. من جهة أخرى، بادر خمسة من وكلاء السفر والسياحة في الولايات المتحدة، بتطوير باقات عطلات تتراوح من 3 إلى 5 ليال، تم طرحها عبر موقع إلكتروني خاص بالوجهة السياحية وبرنامجها الترويجي في الولايات المتحدة، رافقتها حملة رقمية قادت المستخدمين إلى هذا الموقع الإلكتروني. وأوضح النعيمي: تلقت اثنتان من هذه الشركات، 15 طلباً لأفواج وزيارات جماعية من وكلاء سياحة، خاصة لمسافرين على متن السفن السياحية راغبين في القيام بجولات قبل أو بعد رحلاتهم البحرية. وتلقى مكتب الهيئة في نيويورك، اتصالات من وكلاء سياحة ترفيهية من نيويورك وفلوريدا، ومنهم “كورت يارد ترافيل” و”جيرني كورب” و”برو ترافيل انترناشيونال”؛ بهدف تنظيم برامج تدريبية على مقومات وجهتنا السياحية لفرق مبيعاتهم. كما طلب العديد من شركات الجولات الخارجية والوكلاء مطبوعاتنا الترويجية وأفلام مصورة للترويج لإمارة أبوظبي لدى عملائهم. وقال: تلقى مكتب الهيئة في نيويورك، اتصالات من شركات “جروب آي أس تي” و”ايه إي أس يو” و”آفريكان جيرنيز” و”تاوك ورلد ديسكفري”، للتعاون على تطوير منتجات وضمها للمرة الأولى إلى كتيباتها لفصل الخريف وموسم 2013. كما تلقى المكتب دعوة من جمعية منظمي الجولات السياحية الأميركية، لإقامة خيمتنا التراثية في اجتماعها السنوي، فضلاً عن اتصال الكثير من وسائل الإعلام، للحصول على معلومات وافية عن أبوظبي.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©