الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«فولفو» الشرق الأوسط تطلق المرحلة الثانية من «حملة السلامة»

9 أكتوبر 2010 20:41
أطلقت شركة فولفو الشرق الأوسط المرحلة الثانية حملة السلامة تحت شعار “من أجل الذين خسرناهم”. وهي مبادرة تم إطلاقها عبر دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف زيادة الوعي وتخفيض عدد الوفيات الناجم عن حوادث السيارات. وركزت المرحلة الأولى من الحملة، التي أطلقت في أكتوبر 2009، على تجارب أولئك الذين خسروا أحباءهم في حوادث أليمة. ومن خلال المرحلة الثانية، سوف تستمر في تعزيز غرس الوعي لدى السائقين والمشاة والمربّين، بأهمية السلامة على الطرق عبر فعاليات متنوعة في مختلف المناطق. وتمثلت الخطوة الأولى من هذه المبادرة في جمع القصص من عامة الجمهور وإطلاق فولفو لموقع مخصص لهذا الغرض على العنوان الإلكتروني: allthoseleftbehind.com. ومن خلال تبادل هذه القصص، تعزز لدى الناس، الذين عانوا من وفيات الطرق، الإحساس بالمسؤولية أثناء القيادة في مجتمعاتهم، وفي الوقت ذاته، حافظوا على ذكرى أحبائهم. وعلاوة على ذلك، يهدف هذا الموقع إلى توفير العزاء لهؤلاء الذين عاشوا تجربة فقدان شخص عزيز عليهم. وقالت رولا بيروتي، مديرة التسويق في فولفو للسيارات بالشرق الأوسط “باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مجال السلامة على الطرق، بدأت فولفو الشرق الأوسط استثماراً كبيراً في هذه الحملة من أجل الوصول إلى قلوب الناس وعقولهم لتحقيق تغيير تفاعلي وإيجابي نحو إنشاء طرق أكثر أمناً.” وأضافت “هذه ليست مجرد حملة أخرى للسلامة على الطرق من خلال الحقائق والأرقام. فهي مبادرة عاطفية بقدر ما هي عقلانية، كما أنها تعكس القيم العائلية المتينة في مجتمعنا”. وبدأت فولفو فعالياتها للمرحلة الثانية من خلال الوصول إلى السائقين خلال شهر رمضان بنصائح تركز على قيادة أكثر أماناً من خلال إبقاء تركيز السائقين على الطريق. ومع مساعدة من الشركاء، معهد الإمارات لتعليم قيادة السيارات وشركة بترول الإمارات الوطنية المحدودة، إينوك، وشركة الإمارات للمنتجات البترولية إيبكو، وزعت فولفو كتيبات نصائح وبخاخ ماء للوجه بنكهة النعناع في جميع محطات إينوك وإيبكو، بالإضافة إلى الإعلان والتأكيد على ضرورة القيادة بصورة أكثر حذراً.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©