الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«كهرباء دبي» تكرم قطاع تقنية المعلومات

7 يوليو 2012
دبي (الاتحاد) - كرم سعيد محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي المهندس مروان بن حيدر نائب الرئيس - قطاع تقنية المعلومات بالهيئة، وأعضاء القطاع على تفانيهم وعملهم الدؤوب في عملية تحوُل الهيئة إلى استخدام برنامج “ساب” ولإنجازات القطاع فيما يتعلق بتوفير الخدمات الإلكترونية للمتعاملين والتنفيذ الناجح لمشروع برنامج “ساب” العالمي لتخطيط الموارد. وقال الطاير إن هذا التكريم يأتي من منطلق التزام الهيئة بترسيخ رؤيتها لتصبح مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي، ولذلك تمضي الهيئة قدماً في مسيرتها الطموحة نحو تحقيق أرقى مستويات التكامل والفعالية في عملياتها بغرض تقديم أفضل الخدمات لمتعامليها وموظفيها وشركائها. وأشار إلى أن هذا التكريم يعتبر رمزاً لتقديرنا لجهود قطاع تقنية المعلومات وإيماناً بقدرته على تعزيز نجاحاته وتطبيق المراحل المستقبلية من برنامج “ساب” على أكمل وجه، ومع ازدياد الاهتمام في هيئات الخدمات العالمية بأهمية تخطيط الموارد. وأكد الطاير قطاع تقنية المعلومات أثبت جدارته في تحقيق هذا الإنجاز، مما يوفر الفرصة لمتعاملينا بالاستفادة من باقة واسعة من خدمات البوابة الإلكترونية. من جانبه، قال المهندس مروان بن حيدر إن نجاح الهيئة يعد نجاحاً لدبي وبالنيابة عن جميع العاملين في قطاع تقنية المعلومات، وأود التأكيد على نيتنا تقديم أفضل الخدمات الإلكترونية في مجال المعلومات والاتصال في الهيئة”. وأشار إلى حرص الهيئة على توفير وتطوير خدماتها للأفضل دائما أدى إلى حصول قطاع تقنية المعلومات على العديد من الجوائز والشهادات كالحصول على المركز الأول بعد التقييم الذي أجرته حكومة دبي الإلكترونية لعيّنة مختارة من الخدمات الإلكترونية المقدمة للجمهور من حكومة دبي. كما حصلت الهيئة على جائزة الشرق الأوسط السادسة عشر للتميز، للحكومة والخدمات الإلكترونية كأفضل مؤسسة في تقديم الخدمات الإلكترونية 2011؛ وأخيرا جائزة أفضل قطاع تقنية معلومات لعام 2010 في الشرق الأوسط بحسب مجلة ACN المتخصصة بمجال تقنية المعلومات، وذلك عن تطبيقات الهيئة للهواتف والأجهزة الذكية، لتميز الهيئة في مجال الإنجازات والإبداعات في الحكومة والخدمات الإلكترونية. وكان قطاع تقنية المعلومات تسلم هذه الجوائز كتوثيق لصدارة الهيئة وريادتها في تقديم أفضل خدماتها الإلكترونية وتيسير معاملات المتعاملين عبر تطوير الهيئة لثمانية تطبيقات للهواتف والأجهزة الذكية (أي فون، آي باد، بلاكبيري، بلاكبيري بلاي بوك، أندرويد، ويندوز 7). وتتضمن هذه التطبيقات والتي تم تحميلها أكثر من 100 ألف مرة وتتوفر في جميع مواقع البيع الدولية على شبكة الإنترنت على أحدث أخبار الهيئة والاستفسارات الخاصة بالفواتير ودفعها ومواقع مراكز الخدمة، إضافة إلى خدمة الشكاوى الإلكترونية.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©