الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

محمد بن راشد يلتقي أوائل الثانوية

8 يوليو 2015 23:43

فاجأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله الطلبة والطالبات الحاصلين على المركز الأول في الثانوية العامة في فرعيها العلمي والأدبي وثانويات التكنولوجيا التطبيقية والثانوية الفنية للعام الدراسي 2014 /2015 بنتائجهم قبل إعلانها رسميا أو علمهم بها، حسبما قالت الأولى على القسم الأدبي هذا العام. وجاء اللقاء بقصر سموه في في زعبيل مساء اليوم، حيث بارك لهم تفوقهم ووصولهم لهذه النتيجة المشرفة.

وهنأ سموه الطالبة سارة عبدالرحمن أحمد «إماراتية» من مدرسة أسماء بنت النعمان النموذجية في دبي والحاصلة على المركز الأول علمي بمعدل 99,9 درجة، ونورهان صلاح الدين علي السيد «مصرية» من مدرسة أم المؤمنين للتعليم الثانوي للبنات في الفجيرة الأول مكرر علمي بمعدل عام 99,9 درجة، وهند علي سالم علي محمد الكعبي «إماراتية» من مدرسة الظفرة للتعليم الأساسي والثانوي بنات في دبي الحاصلة على المركز الأول أدبي بمعدل 99,9 درجة، وعنود عيضة عمر سعيد الكثيري «إماراتية» من ثانويات التكنولوجية التطبيقية في أبوظبي والحاصلة على المركز الأول بمعدل 98,3 درجة و محمد جاسم محمد عوض «إماراتي» من الثانويات الفنية في دبي والحاصل على المركز الاول بمعدل عام 97,3 درجة.

كما هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أولياء أمور المتفوقين ووزارة التربية والمدارس التي تخرجوا منها مقدرا لهم جهدهم ومتابعتهم للطلبة خلال دراستهم وتشجيعهم للوصول إلى هذا المستوى الرفيع من التحصيل العلمي.

وفي تصريح خاص للاتحاد، قالت هند الكعبي الأولى على القسم الأدبي «لبيت مع غيري من الطلبة دعوة سمو الشيخ محمد للإفطار وفاجأنا بإعلامنا أننا من أوائل هذا العام»، وأضافت أنها تنوي دراسة الاقتصاد والعلوم السياسية في الجامعة». وحول طموحاتها المستقبلية قالت «آمل أن أكون سفيرة أو وزيرة».  وقد بلغ معد النجاح في القسم العلمي في المدارس الحكومية لهذا العام الدراسي 93,1% وفي القسم الأدبي 83,8%.

وحضر اللقاء سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، ومعالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وعدد من القيادات التعليمية. 

 

المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©