الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

60 ألف اتصال بالفوعة منذ بداية موسم التسويق

60 ألف اتصال بالفوعة منذ بداية موسم التسويق
9 أكتوبر 2010 23:29
في قاعة فسيحة مجهزة باحدث تقنيات الاتصال تجلس مجموعة من الفتيات المواطنات بشركة الفوعة بمنطقة الساد في العين وهن يضعن سماعات على آذانهن لينهمكن وعلى مدار ساعات الدوام في الرد على سيل من الأسئلة والاستفسارات التي تحملها اتصالات المزارعين موردي التمور من مختلف مناطق الإمارات. وقدر محمد غانم القصيلي المنصوري مدير إدارة العلاقات الخارجية والتنسيق بالشركة اجمالي عدد الاتصالات التي تلقاها مركز الاتصال منذ بدء موسم التسويق الحالي يوم 24 يوليو الماضي وحتى الثاني من أكتوبر الجاري بحوالي 60 ألف اتصال منها 45 ألف اتصال لحجز مواعيد للتسويق 15 ألف اتصال بغرض الاستفسار. وقال المنصوري “إنه وخلال أقل من 3 سنوات سطرت موظفات مركز الاتصال بالفوعة وجميعهن من الجامعيات قصة نجاح تعتز بها الشركة التي تخدم حوال 16 ألفاً من المزارعين موردي التمور بعد أن ساهم المركز خلال فترة قصيرة نسبياً في تفعيل تواصلهم مع الشركة لتنسيق وترتيب عملية تسويق تمورهم والحصول على مستحقاتهم”. وأشار المنصوري إلى أنه ووفق استبيان قامت به الفوعة مؤخراً لقياس مستوى رضا جمهور المتعاملين من موردي التمور فيما يتعلق بالخدمات التي يقدمها المركز له أعرب 78 منهم عن رضاهم عن خدماته التي تتضمن بالاضافة إلى خدمات حجز المواعيد والاستفسار والإرشاد ، خدمة إرجاع الصناديق ، الدفعات المالية ، خدمة دقة اداء الموظفين وكفاءة معرفي التمور. وتضمنت الخدمات التي شملها الاستبيان، مستوى الخدمات بشكل عام ، الفترة الزمنية اللازمة لعملية استلام التمور ووسائل التوجيه المتاحة، معايير استلام التمور، التعريف بسياسة الدعم الحكومي المقدمة للمزارعين. وأكد مدير إدارة العلاقات الخارجية بشركة الفوعة أهمية المركز في تفعيل قنوات الاتصال بين الشركة وموردي التمور من المزارعين وضمان راحتهم وتسهيل عناء قطع المسافات الطويلة عليهم، جراء الانتقال من مناطقهم إلى مراكز الإرشاد والتردد عليها لحجز مواعيد التسويق. ولفت القصيلي إلى أن المركز يعمل به الآن 18 مواطنة منهن 7 متفرغات، 11 متدربة تم منحهن فرص التدريب خلال موسم التسويق. وحول طبيعة الخدمات التي يقدمها المركز لمزارعي التمور، أشارت منى حسن عمر مدير العلاقات العامة وخدمة العملاء بالشركة إلى أنها عديدة ومتشعبة يأتي على رأسها خدمة حجز مواعيد التسويق، خدمة الاستفسار عن الدفعات المالية، البيانات المالية وأرقام الحسابات. ويقوم المركز بنشر الوعي اللازم لدى المزارعين سعياً نحو زيادة وتحسين إنتاجية التمور، وتم مؤخراً إضافة خدمة التسجيل التلقائي للمكالمات لأغراض التدريب وخدمة تأكيد الحجوزات.
المصدر: العين
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©