الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية عجمان تدعو الجمهور للتواصل مع الرقم المجاني لتلقي الشكاوى خلال رمضان

11 يوليو 2013 02:35
عجمان (الاتحاد) - دعت دائرة بلدية عجمان جمهور الإمارة للتواصل مع الدائرة عبر قنوات الاتصال المتعارف عليها والتي من أبرزها الرقم المجاني للدائرة 80026 لرصد الشكاوى والملاحظات حول الخدمات ، وحول أي مخالفات قد تؤثر على سير الحياة الهادئة في عجمان خلال شهر رمضان المبارك. جاء ذلك خلال تكريم سلمى محمد المهري ونعيمة محمد الخوري الموظفتين بمركز التواصل بالدائرة اللتين تعاملتا مع 34 ألفاً ، و916 مكالمات هاتفية من المتعاملين مع الدائرة ملاحظات وشكاوى واقتراحات المتعاملين. وستبدأ الدائرة مع حلول شهر رمضان تنفيذ برنامج مناوبات على مدار الساعة لقنوات الاتصال فيها والتي من أبرزها الرقم المجاني و مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها وبخاصة التويتر والبلاك بيري والموقع الإلكتروني الخاص بالدائرة أو من خلال نقل الملاحظات مباشرة عبر مكتب الخدمات الموحد في مراكز تقديم الخدمة بالدائرة أو صناديق الاقتراحات والشكاوى الموزعة في صالات انتظار المتعاملين بمراكز الخدمة في مناطق الحميدية ومصفوت والمنامة. وتتولى هذه المراكز التواصل مع أي شكاوى وملاحظات عبر الهاتف وفق برنامج الدوام الخاص به خلال أيام الشهر المبارك والذي يبدأ من الساعة الثامنة صباحاً إلى العاشرة مساء، واستقبال البلاغات الطارئة من قبل وحدة سكن العمال والطوارئ لغاية الساعة 7 صباحاً. يذكر أن مركز التواصل تعامل خلال النصف الأول من العام الجاري مع 1584 من الشكاوى التي استقبلها من مختلف فئات المتعاملين ونسبة معالجة الشكاوى بلغت 82%.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©