الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

افتتاح مركز خدمة العملاء في مقر «معاشات أبوظبي» وفق أرقى المعايير العالمية

افتتاح مركز خدمة العملاء في مقر «معاشات أبوظبي» وفق أرقى المعايير العالمية
8 يوليو 2012
أبوظبي(الاتحاد)-افتتح صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي مركز خدمة العملاء في مقره الرئيسي في أبوظبي بحلته الجديدة الذي صمم وفق أرقى المعايير العالمية الحديثة لمراكز خدمة العملاء حيث يتميز المركز الجديد بنظام “الكاونترات” المغلقة التي توفر الخصوصية والراحة للمتعامل. وأكد خلف عبدالله الحمادي المدير التنفيذي بالإنابة أن هذه الخطوة تؤكد حرص الصندوق على الاهتمام الدائم بالعملاء كونهم المحور الرئيسي في مجال عمل الصندوق وتطوره وذلك ضمن رؤيته الهادفة إلى تحسين مستوى معيشة عملائه للوصول إلى الريادة العالمية في تقديم خدمات معاشات ومكافآت التقاعد ووفق رؤية أبوظبي 2030 والوصول بالخدمات التي يقدمها إلى عملائه للمكانة التي تستحقها إمارة أبوظبي كأحد أفضل الحكومات مستقبلاً. وأضاف أن الصندوق بات يوفر بيئة مثالية للمتعاملين تتوافر فيها أرقى المواصفات العالمية بما يسهل أمورهم ومعاملاتهم حيث إن مركز خدمة العملاء بحلته الجديدة يرتكز إلى توفير الخصوصية والراحة للعميل عند التحدث مع موظف خدمة العملاء والاستفسار بحرية تامة عن وضعهم التقاعدي والمكافآت والمستحقات الخاصة بهم. وأشار إلى أن هذه الخطوة النوعية تندرج في إطار الخطة الاستراتيجية للصندوق للأعوام 2012 – 2016 التي تم إعدادها وإطلاقها وفقاً لتوجيهات سمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة الصندوق التي تركز على إثراء تجربة العملاء وتعزيز التميز في خدمة العملاء واتباع أفضل الممارسات لرفع الكفاءة، وتوفير كافة الخدمات التي تخدم المتقاعد بيسر وسهولة. وقال الحمادي إن الصندوق يحرص دائماً في تحقيق أهدافه وطموحاته على اكتساب دعم ومباركة القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. وأضاف “ نعمل في الصندوق كفريق عمل واحد وفقاً لتوجيهات سمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة الصندوق لتحسين وتطوير مستوى الخدمات التي نقدمها لعملائنا متبعين أفضل الممارسات العالمية بهذا الخصوص ويترافق ذلك مع تعزيز الكادر الوظيفي بالكفاءات المواطنة القادرة على تجسيد رؤية الصندوق، وتحقيق أهدافه وإنجاز مهامه، ووفقاً لمؤشرات ومعدلات الأداء، يسير الصندوق باتجاه تحقيق تلك الرؤية تبعاً للخطة الاستراتيجية للصندوق، وفي إطار تحسين الأداء وسعي الصندوق لتطوير خدماته قمنا بإطلاق مركز خدمة العملاء بحلته الجديدة “. وأوضح أن تطوير مركز خدمة العملاء تم بعد دراسة علمية وموضوعية خلصت نتائجها إلى ضرورة تطوير المركز ليكون أكثر توافقاً مع احتياجات العملاء، حيث أجرى فريق خدمة العملاء مسحاً لزوار المقر الرئيسي للصندوق لمعرفة متطلباتهم وملاحظاتهم.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©