الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«قضاء أبوظبي» تطلق نظام إدارة علاقات المتعاملين

8 يوليو 2012
أبوظبي (الاتحاد) - أطلقت دائرة القضاء في أبوظبي المرحلة التجريبية لتطبيق النظام الإلكتروني الموحد لإدارة علاقات العملاء ومعالجة شكاواهم ومقترحاتهم. وتم تصميم النظام بحيث يتكامل مع مركز الاتصال بما يرفع أداءه ويحدث تطويراً نوعياً كبيراً في فعالية مهام خدمة العملاء، وذلك في إطار جهود الدائرة الرامية إلى تحقيق رضا المتعاملين وصولاً إلى التميز والفعالية في نظام قضائي مستقل وتقديم خدمات عدلية عالمية الجودة. ويتميز النظام الجديد بشموليته وتوفيره لدورة إدارة متكاملة، حيث يوفر قسم خدمات المتعاملين في الدائرة معلومات المتعامل وجميع التعاملات السابقة له مع دائرة القضاء، كما يعمل النظام بمثابة أرشيف مركزي يقدم عرضاً متكاملاً عن العملاء ونقطة اتصال موحدة لجميع تعاملاتهم. ويسهم النظام في تحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء من خلال توفيره كتيب الخدمة والإجراءات ودليل الهاتف وقاعدة المعلومات المركزية، وعمليات الاستجابة الموحدة، إلى جانب زيادة فعالية وإنتاجية موظفي مركز الاتصال وخدمة العملاء من خلال تزويدهم بأدوات ومعلومات كافية يمكن الاعتماد عليها لتمكينهم من الاستجابة في الوقت المناسب لتساؤلات وشكاوى ومقترحات المتعاملين. ويوفر النظام لمركز الاتصال وقسم خدمة العملاء ومختلف الإدارة المعنية في الدائرة قدرات تحليلية متقدمة، لتفسير معلومات التفاعل مع العملاء دعماً لقرارات أفضل تحقق رضاهم.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©