الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الإمارات تتصدر مبيعات «بي إم دبليو» بالمنطقة

9 يوليو 2012
دبي (الاتحاد)- حافظت الإمارات على موقعها كأكبر سوق في مبيعات مجموعة بي ام دبيلو الشرق الأوسط، واستحوذت على 51% من مبيعات مجموعة BMW وMINI خلال النصف الأول من السنة، تليها السعودية والكويت. وأعلنت مجموعة بي ام دبيلو الشرق الأوسط تحقيق نصف أوّل قياسيّ مع زيادة في مبيعاتها بنسبة 13% خلال الأشهر الستة الأولى من 2012 مقارنة بالفترة نفسها من عام 2011. وتشمل الأسواق الأخرى التي حققت زيادة فردية في المبيعات عُمان بنسبة 38%، والكويت 25%، وقطر 21% والأردن 10% ولبنان 8% والمملكة العربية السعودية 4%. وأفادت الشركة في بيان امس بأن المصنّع الألماني باع 10352 سيارة من BMW وMINI لعملائه في 14 سوقاً من الشرق الأوسط، ويستعدّ بذلك لتحقيق سنة ناجحة في المنطقة. وقال أليكساندر إفتيموف مدير قطاع المبيعات والتسويق، مجموعة BMW الشرق الأوسط، “نظراً إلى عدد السيارات المُباعة في النصف الأوّل من السنة تكون الشركة أنهت النصف الأوّل الأفضل على الإطلاق وهي تستعدّ لتحقيق سنة قياسية جديدة، وبالتعاون الوثيق مع وكلائنا الحصريين وموزّعينا المعتمدين، نحافظ على التزامنا بقيادة العلامات التجارية التابعة لمجموعة BMW نحو مزيد من النجاح في منطقة الشرق الأوسط، وذلك مع إطلاق طرازات جديدة ومزيد من الاستثمارات في خدماتنا”. وعزّزت مبيعات السيارات الفاخرة أداء مجموعة BMW الشرق الأوسط خلال النصف الأوّل من السنة بحيث كانت الفئة الخامسة الطراز الأكثر شعبية. وشهدت سيارة “ميني” نمواً قياسياً في مبيعاتها خلال الأشهر الستة الأولى من السنة محقّقة نمواً بنسبة 48% في تسعة من أسواق الشرق الأوسط، ببيع 695 سيارة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©