الرياض (د ب أ) - أرسل السعوديون نحو 20 مليون رسالة تهنئة بقدوم شهر رمضان، عبر تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي «واتساب» و»تانقو» و»فايبر» و»سكايب».
ونقلت صحيفة «الرياض» السعودية امس، عن خبراء اقتصاد قولهم، إن هذا التطور لاستعمال تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، خفض تبادل الرسائل النصية القصيرة «اس ام اس» لشركات الاتصالات.
وحذر الخبراء من خطر تراجع الإيرادات لبعض شركات الاتصالات، بسبب الانخفاض في تبادل الرسائل النصية القصيرة. وأوفقت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية، تطبيق الفايبر بوضعه الحالي، لعدم استيفائه المتطلبات التنظيمية والأنظمة السارية في المملكة.