الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

تكريم شرطي دفع عن معتمرة أجرة تاكسي

تكريم شرطي دفع عن معتمرة أجرة تاكسي
10 يوليو 2015 21:34

كرم مدير الأمن العام في مكة المكرمة الفريق عثمان بن ناصر المحرج في مكتبه أمام بيت الله الحرام، وكيل الرقيب محمد ابراهيم الفحيجي من قوات الأمن العام المشاركة في مهمة أمن العمرة على موقفه النبيل اتجاه سيدة سعودية.

ونقل موقع "المواطن" أن الفجيجي يعمل في قوة المرور وكان يقف في موقع عمله إضافة إلى التشرف بخدمة ضيوف الرحمن باحثاً عن الأجر والمثوبة.

وقد مرت به امرأة سعودية وطلبت منه أن يوقف لها سيارة أجرة لإيصالها. قام الشرطي بإيقاف السيارة وبادر بتسديد أجرتها.

لم تفلح السيدة في إقناع الشرطي الشهم بأخذ المبلغ منها. ورد عليها قائلاً: "لا تحرميني الأجر"، ودعا لها بالقبول والحفظ وواصل عمله.

لكن المرأة تمكنت من معرفة اسمه من خلال اللوحة المثبة على صدره. واتصلت بمدير الأمن العام مثمنة هذا الموقف النبيل من رجل الأمن ومؤكدة أن الواجب يحتم عليها إبلاغ رؤسائه.

وقد قام الفريق عثمان بن ناصر المحرج باستدعاء الشرطي في مكتبه بحضور قائد قوات أمن العمرة اللواء عبدالعزيز الصولي والمشرف على مهام المرور اللواء عبدالرحمن المقبل. وأثنى مدير الأمن العام على تصرف الشرطي وشكره عليه ودعا له بالتوفيق.

وقال مدير الأمن إن هذا الرجل كبير بفعله ويمثل شريحة كبيرة من أبناء هذا الوطن اللذين جبلوا على المروءة وفعل الخير يتمثلون في ذلك بسيرة ومسيرة قائدهم خادم الحرمين الملك الحازم الكريم سلمان بن عبدالعزيز ويقتدون برمز الأمن والأمان ولي العهد الأمين وزير الداخليه الذي يؤكد دوماً على الرفق بالناس ومساعدتهم وتلمس احتياجاتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©