الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

فعاليات وحملات الشركاء الاستراتيجيين تضفي البهجة على زوّار «دبي للتسوّق»

فعاليات وحملات الشركاء الاستراتيجيين تضفي البهجة على زوّار «دبي للتسوّق»
28 ديسمبر 2016 21:12
دبي (الاتحاد) تتعزز أهمية مهرجان دبي للتسوق كل عام، لما يشكله من موسم مهم لقطاع التجزئة وللسياحة في دبي، وتحرص كبرى الشركات على دعم الدورة الثانية والعشرين لهذا الحدث السنوي المهم، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في الفترة ما بين 26 ديسمبر2016 حتى 28 يناير2017 تحت شعار الحملة التسويقية «تسوق.اربح.احتفل». وتلعب الشراكة الراسخة بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وشركات القطاع الخاص، الممتدة لأكثر من عقدين من الزمان، دوراً مهماً في وصول المهرجان إلى هذه المكانة البارزة ضمن المهرجانات العالمية، حيث تطلق العديد من الشركات الخاصة ومراكز التسوق تنظيم فعاليات مميزة، وإطلاق حملات ترويجية ضخمة، ورصدت جوائز قيمة لتضفي المزيد من الفرح والبهجة على زوّار دبي خلال هذه الفترة، وتجعل تجربتهم أغنى. وقال سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «?أصبح ?مهرجان ?دبي ?للتسوق ?من ?الأحداث ?المهمة ?التي ?يحرص ?الكثير ?من ?زوار ?دبي ?على ?المشاركة ?فيه ?والاستمتاع ?بفعالياته ?المتنوعة ?وعروضه ?الترويجية ?الهائلة، ?ولقد ?جاء ?نجاح ?المهرجان ?نتيجة ?الشراكة ?الحقيقية ?بين ?القطاعين ?العام ?والخاص»?. وتضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لعام 2017 كلاً من: طيران الإمارات، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، ودبي فستيفال سيتي، ودبي مول، وماجد الفطيم العقارية، وميركاتو، وباريس غاليري، وإينوك، ونخيل مولز، وسوق دبي الحرة، ومراس، واتصالات، بالإضافة إلى الرعاة الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوق وهما: فيزا، ومجموعة جمبو. وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: «تزداد جاذبية دبي كوجهة سياحية عاماً بعد عام بفضل ما يضاف إليها من عناصر جذب عديدة، أهمها هذا العام القناة المائية ودبي باركس آند ريزورتس، بالإضافة إلى مهرجاناتها واحتفالاتها التي لا تتوقف، والتي يشكل مهرجان دبي للتسوق واحداً من أبرزها». من جانبه، قال ناصر رفيع، الرئيس التنفيذي، إعمار مولز:«نحرص على دعم المهرجان عبر باقة من الفعاليات الاحتفالية ضمن كل مراكز التسوق التابعة لها، وبالنظر إلى تركيز مهرجان دبي للتسوق على العائلات». وقال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول مراكز التسوق وإدارة العقارات لدى ماجد الفطيم العقارية: «تحرص مراكز التسوق على رسم البهجة والفرحة على وجوه ملايين السياح والسكان باستضافتها لمجموعة فريدة من الأنشطة والفعاليات كالعروض الترفيهية والإطلالات الحصرية لمشاهير ونجوم الفن من المنطقة والعالم، وأجمل عروض الأزياء، وأقوى العروض والخصومات الترويجية والجوائز التي تنتظر المتسوقين خلال هذه الفترة من السنة». من ناحيته، قال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي‏? ?ورينو ?في ?دبي والمناطق ?الشمالية: «?على ?مدى ?أكثر ?من ?عقدين ?من ?الزمن، ?ارتبطت ?الشركة ?العربية ?للسيارات ?بعلاقة ?دائمة ?مع ?مؤسسة ?دبي ?للمهرجانات ?والتجزئة، ?الأمر ?الذي ?ساعد ?في ?تحقيق ?نتائج ?بالغة ?الأهمية»?. وأكد محمد عبد الرحيم الفهيم، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات باريس جاليري، أن المهرجان سيحقق نجاحاً يضاف إلى نجاحاته الماضية، وأن يكون بداية واعدة للسنة الجديدة». وقال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق في مجموعة الفطيم العقارية:«يسرنا انطلاق المهرجان الذي تزامن مع فعاليات افتتاح معلمنا العالمي الجديد في دبي فستيفال سيتي». وبين عمر خوري، مدير«نخيل مولز»، أن ابن بطوطة مول وسوق التنين 2 يشاركان في هذا الحدث المهم، الذي يتزامن مع ذروة الموسم السياحي في دبي، ونتوقع ارتفاع أعداد الزائرين بنسبة تصل إلى 40% خلال فترة المهرجان. بدوره، قال صلاح تهلك، نائب أول الرئيس-الخدمات المؤسساتية، سوق دبي الحرة «تحرص السوق الحرة دوماً، انطلاقاً من شراكتها الاستراتيجية مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، على تقديم تجربة تسوق راقية للمسافرين». وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك»:«تأتي مشاركتنا في مهرجان دبي للتسوق لتعكس التزام «إينوك» بعملائها وتقديرها لولائهم عبر منحهم فرصاً ثمينة لربح مجموعة استثنائية من الجوائز القيّمة، ساعين للمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في بلادنا من خلال المبادرات الاستراتيجية مثل مهرجان دبي للتسوق». وقالت نسرين بستاني، مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي لميركاتو وتاون سنتر:«ميركاتو سيقدم كل ما يثري تجربة الزوار، سواء من خلال العروض الترويجية ذات القيمة المضافة التي تتراوح ما بين 30 إلى 75% أو الجوائز المذهلة أو الفعاليات المتميزة والأنشطة الترفيهية المباشرة التي تناسب مختلف أفراد العائلة. وأوضح صالح محمد الجزيري، نائب رئيس قسم تسويق قطاع التجزئة والحملات الترويجية والترفيه في مِراس، أن المهرجان يعتبر فعالية بارزة على المستوى العالمي وأحد المواعيد المهمّة على رزنامة التسوّق الدولية، وستطلق «مِراس» حملات ترويجية استثنائية في وجهاتها التي تشمل سيتي ووك، وذا بييتش، وبوكس بارك، وذا أوتلت فيليدج». وقال الدكتور أحمد بن علي، نائب رئيس أول الاتصال المؤسسي في مجموعة اتصالات:«ويسرنا التواجد في ميادين الفعاليات المقامة على هامش المهرجان التي تستحوذ على اهتمام عملائنا من جهة، وتتيح لنا من جهة أخرى الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور لتلبية متطلباتهم من خلال خدمات وحلول الاتصالات المبتكرة والمختلفة وعروضنا الواسعة والمتنوعة، وإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بسرعات الاتصال العالية والتغطية الواسعة التي توفرها لهم بنيتنا التحتية المتطورة». من جهة ثانية، قال كريم بيج، نائب رئيس قسم التسويق في «?فيزا»? لمنطقة ?الشرق ?الأوسط ?وشمال ?أفريقيا:«?تطلق الشركة مكافأة ?لحاملي ?بطاقات (?فيزا)، مجدداً ?العرض ?الترويجي ?عروض ?فيزا ?المذهلة?، ?التي ?حققت ?نجاحاً ?كبيراً ?خلال ?مهرجان ?العام ?الماضي. ?وستطرح أيضاً ?العروض ?المدهشة ?الأكثر ?حصرية ?التي ?تشمل ?عدداً ?من ?العلامات ?التجارية ?الشهيرة ?يومياً ?خلال ?فترة ?المهرجان». «إتش تي سي» تطلق عروضاً خلال المهرجان دبي (الاتحاد) طرحت «إتش تي سي» عدداً من العروض احتفالاً بقدوم مهرجان دبي للتسوق لهذا العام، بالمشاركة مع «كارفور» إلى جانب منصة التجارة الإلكترونية الجديدة لـHTC، والتي أطلقتها مسبقاً. وسيلاقي المتسوقون حزمة مميزة من العروض على الجهاز الرئيس HTC 10 وHTC Desire 10 Lifestyle، كما سيمتد العرض خلال الفترة ما بين 26 ديسمبر و28 يناير 2017. وسيتسنى للمتسوقين في متاجر «كارفور» عند شرائهم لهاتف HTC 10، فرصة الحصول على قسيمة سفر مجانية ليتم استخدامها عبر موقع Tajwal.com. وعبر منصة «إتش تي سي» الإلكترونية، سيكون للمتسوقين أيضاً فرصة الحصول على عدد من العروض المميزة، منها 10 هدايا مجانية عند شراء جهاز HTC 10 إلى جانب 3 هدايا مجانية لدى شراء جهاز HTC Desire 10 Lifestyle. ومن أبرز الهدايا المصحوبة مع العرض: سماعات بتقنية صوت عالي الدقة Hi-Res، وغطاء زجاجي واقٍ للشاشة، ودرع خلفي شفاف لحماية الوجهة الخلفية. وقال نيراج سيث، رئيس قسم التسويق في شركة «إتش تي سي» الشرق الأوسط: «سعداء بمواصلة تعزيز تجارب الشراء لدى المتسوقين سواء في المتاجر التقليدية أو عبر الإنترنت، ومع ارتفاع وتيرة السفر في بداية العام، سعينا للإعلان عن عروض مميزة لتكون متكاملة مع خطط المسافرين إلى جانب منحهم فرصة الحصول على العديد من الهدايا المميزة».
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©