الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«بورجر بيرو» تسعى إلى التوسع الإقليمي بنظام حق الامتياز

13 يوليو 2013 22:45
دبي (الاتحاد) - تخطط شركة بورجر بيرو إلى التوسع بمختلف أسواق الدولة وأسواق المنطقة عامة انطلاقا من مقرها الرئيسي في أبوظبي، بحسب سكوت سورينسين مؤسس والمدير التنفيذي للشركة. وقال لـ الاتحاد إن الشركة تستثمر أكثر من 7,3 مليون درهم لتنفيذ برنامج توسعاتها في غضون عام من الآن، مضيفا أن الشركة تأسست في الإمارات واتخذت من أبوظبي مقرا لها، وتعكف حاليا على تدشين حق امتياز «فرانشايز» واستخدام الاسم التجاري للعلامة في دول الخليج وباقي دول العالم، كعلامة تجارية إماراتية. ولفتت إلى أن “بورجر بيرو” افتتحت أول فروعها في “جورميه ريبابليك” في الوحدة مول الجديد في أبوظبي، واستثمرت فيه 3,68 مليون درهم، على مساحة 370 متراً مربعاً، مشيرا إلى أن الشركة تمتلك خططا قوية للتوسع بهدف امتلاك وتشغيل أربعة متاجر في الإمارات خلال العام الأول من العمل. وأوضح: “نخطط لافتتاح ثاني فروع الشركة في جزيرة الريم بأبوظبي يعقبه ثالث في مدينة خليفة في العاصمة، كما ندرس أن يكون للشركة عدد من المنافذ لعلامة “بورجر بيرو” في بعض من محطات شركة أبوظبي الوطنية للبترول “أدنوك”، مع برنامج توسعات في دبي وباقي إمارات ومدن الدولة. وأوضح أن فرع جزيرة الريم يقع على مساحة 12 متراً مربعاً، وتصل تكاليف إلى 1,8 مليون درهم، لافتا إلى أنه إنجاز مخطط أول فرعين في محطات “أدنوك” تحت علامة “بورجر بيرو إكسبريس” بمساحة 38 و44 مترا مربعا، وتم تخصيص الاستثمار اللازم. وبين سكوت أن علامة “بورجر بيرو” تم إطلاقها في أول نوفمبر 2012 بأبوظبي، وهي علامة تجارية محلية إماراتية المنشأ الأولى والوحيدة لمفهوم البورجر في الإمارات، بهدف توفير قيمة غذائية، واختيارات عالمية المستوى، لافتا إلى أن استراتيجية الشركة تهدف توفير تجربة أكثر رقيا في مجال الوجبات السريعة. وقال تريفير وودوارد مدير الشركة إنه تم إطلاق برنامج لخدمة المجتمع لدعم جمعيات خيرية في الإمارات انطلاقا من مسؤوليات الشركة المجتمعية، منوها بتنفيذ أول مبادرة بتقديم دعم إلى ثلاث جمعيات خيرية في أبوظبي، من أرباح الشركة دون أي تكلفة إضافية على المستهلك.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©