الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

جابر المنصوري بطل سباق نزوى للدراجات

جابر المنصوري بطل سباق نزوى للدراجات
4 أكتوبر 2018 00:21

عماد النمر (الشارقة)

حقق جابر المنصوري دراج نادي شباب الأهلي دبي المركز الأول لسباق نزوى للكبار لمسافة 80 كم، الذي شارك فيه 23 دراجاً يمثلون أندية شباب الأهلي والنصر والحمرية وأبوظبي والفجيرة ومسافي، ونجح المنصوري في تصدر السباق بزمن قدره 1:47 ساعة بمعدل سرعة بلغ 39كم/‏‏ساعة، وجاء في المركز الثاني خالد حسن معيوف من نادي الحمرية، وحل ثالثاً عبد الرحمن البلوشي من نادي النصر.
وكان اتحاد الدراجات قد نظم عدداً من السباقات المحلية لكافة الفئات بمنطقة نزوى في الشارقة، خصصت لفئات الفردي العام لفئة الكبار لمسافة 70 كلم، والناشئين لمسافة 20 كلم والأشبال لـ 10 كلم والبراعم لـ 6 كلم والإناث لمسافة لـ 20 كلم وشارك في السباق 152 لاعباً ولاعبة يمثلون أندية الدولة ومنتخب الإناث.
في فئة الناشئين.. فاز بالمركز الأول عبدالله جاسم آل علي من نادي العربي بزمن وقدره 28:33 دقيقة بمعدل سرعة بلغ38 كلم/‏‏الساعة، وحل في المركز الثاني شامبية حمدان محمد من نادي شباب الأهلي دبي، بينما جاء في المركز الثالث محمد المطيوعي من نادي أبوظبي.
وفي فئة الأشبال فاز بالمركز الأول مايد حسن من نادي شباب الأهلي دبي بزمن 17:31 دقيقة بمعدل سرعة بلغ 34 كلم، وجاء في المركز الثاني عيسى عبدالله درويش من نادي النصر، وفي المركز الثالث سعيد أحمد المنصوري من نادي التعاون، وفي فئة البراعم فاز فريق سلطان أحمد الشامسي من نادي الحمرية بالمركز الأول بزمن 12:06 دقيقة بمعدل سرعة بلغ 29 كلم، وجاء في المركز الثاني علي أحمد سلمان من نادي الشارقة وحل ثالثاً راشد علي الجسمي من نادي الرمس.
أما فئة الإناث ففازت بالمركز الأول صفية الصايغ من فريق أبوظبي للدراجات وجاءت في المركز الثاني فرح المري من فريق جميرا، وحلت ثالثة خلود الظاهري من فريق أبوظبي للدراجات. وفي نهاية السباق قام عبدالكريم الزرعوني المدير المالي للاتحاد، ونايف جكة الأمين العام المساعد للاتحاد، وسالم الكتبي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد بتتويج الفائزين في السباق، وقام بتحكيم السباق الحكم العام سيف الشرقي وعلي اليعربي وحكم الوصول عبد الله الحوسني، والحكم الميقاتي نرمين محمد وسيف الشرقي والحكم الثاني وليد الشامسي، والحكام المساعدون، عبد الله الناخي، يوسف التفاق، خالد المنصوري، عبيد غريب، محمد السحباني، محمد السعيد ونبيلة حسن.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©