السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حملة عالمية للترويج لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا -1

حملة عالمية للترويج لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا -1
11 يوليو 2012
أبوظبي (وام) - تنظم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة جولة عالمية موسعة للترويج لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1 في أبوظبي، بالتعاون مع “الاتحاد للطيران” و”حلبة مرسى ياس” التي تحتضن السباق خلال الفترة من 2 إلى 4 نوفمبر المقبل. وتتوجه الجولة إلى سبع دول، تندرج ضمن أفضل 20 سوقاً سياحية خارجية لإمارة أبوظبي من ناحية عدد نزلاء المنشآت الفندقية خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري، وهي المملكة المتحدة وألمانيا والمملكة العربية السعودية وفرنسا والصين وأستراليا وروسيا. وأشار نيك ماكلوي مدير المبيعات والتسويق في حلبة مرسى ياس، إلى أن حوالي خمس مشتريي تذاكر سباق أبوظبي خلال الدورات الماضية هم من غير المقيمين في الدولة، مؤكداً أنه يسعى بالتعاون مع الشركاء الرئيسيين إلى البناء على المكانة المرموقة للحدث عالمياً، وتطوير استراتيجية المبيعات لتتضمن التسويق لمقومات الوجهة السياحية بجانب السباق نفسه. وشهدت الحملة تنظيم عدد من الأنشطة في لوريان وفرنسا وجالواي وإيرلندا، بالتزامن مع مرحلتي التوقف الأخيرتين لـ”سباق فولفو للمحيطات”، وتنتقل في الأسابيع التالية إلى مناطق أخرى في العالم للاستفادة من مبادرات أبوظبي المختلفة في مجال الرعاية الرياضية والبطولات والفعاليات الكبرى. وتغطي الحملة أبرز سباقات السيارات، ومنها سباق الجائزة الكبرى البريطانية في سيلفرستون الذي اختتم الأحد الماضي، ومهرجان سباق مدينة موسكو الذي تنطلق فعالياته خلال الأسبوع المقبل، وجولة نادي مانشستر سيتي لكرة القدم الصيفية في آسيا والتي تعتبر هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الراعي الرئيسي لها. وتشمل الحملة جولة أبطال الدوري الممتاز الإنجليزي في الشرق الأقصى خلال اللقاء المنتظر ضد أرسنال بالاستاد الأولمبي في العاصمة الصينية بكين 27 يوليو الجاري، وتشغل الصين حالياً المركز الـ13 على قائمة أهم الأسواق السياحية الخارجية لإمارة أبوظبي، حيث تعتزم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وحلبة مرسى ياس و”الاتحاد للطيران” الراعي الرئيسي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، اغتنام أفضل الفرص الإعلانية في هذه المباريات للترويج لسباق الجائزة الكبرى في أبوظبي. من ناحية أخرى، سيجري إطلاق سلسلة من المسابقات بوسائل الإعلام المطبوعة والمسموعة في أبرز الأسواق الإقليمية والعالمية التي تقدم عطلات فاخرة شاملة تذاكر الطيران لشخصين على متن رحلات “الاتحاد للطيران” والإقامة في فنادق من فئة الخمس نجوم وحضور منافسات الجائزة الكبرى في العاصمة الإماراتية. وقال بيتر بومجارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، إن الاتحاد للطيران وأبوظبي ترتبطان بالعديد من الفرق والمناسبات الرياضية، من بينها نادي مانشستر سيتي وسباق فولفو للمحيطات وسباق الفورمولا-1، مشيراً إلى أنه سيتم نشر أجنحة الوجهة السياحية وأجهزة سباقات فورمولا-1 الافتراضية في المناطق الأكثر ازدحاماً بالجمهور. وتتواكب الحملة مع خطوات اتخذتها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لعقد اتفاقات استراتيجية مع أبرز وكلاء السفر والسياحة لطرح قنوات بيع مباشر للجولات وباقات العطلات في الأسواق كافة خلال هذا الصيف. وقال فيصل الشيخ مدير الفعاليات في الهيئة، إن استراتيجيتنا الجماعية تعتمد على تعزيز المبيعات الدولية لهذه الدورة من سباق أبوظبي، وتوسيع دائرة حملاتنا الترويجية والتسويقية أكثر من ذي قبل، وبدء أنشطتها في مرحلة مبكرة. وأكد أن الهيئة تسعى إلى استثمار الفرص المتاحة في أسواق استراتيجية أثبتت فاعليتها روافد رئيسية لحركة السياحة إلى أبوظبي، عبر تقديم الحدث للجمهور والجهات العاملة في قطاع السياحة بها.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©