الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

توصية بتبسيط إجراءات الدفع الإلكتروني لمواقف دبي

2 فبراير 2017 00:43
دبي (الاتحاد) أوصى مجلس متعاملي هيئة الطرق والمواصلات في دبي بتسهيل وتبسيط إجراءات استرجاع المبالغ المستحقة للمتعاملين، التي خُصِمت من متعاملي بطاقات نول، خاصة مستخدمي المترو والحافلات العامة والرد عليهم خلال فترات زمنية بهدف تذكيرهم، إضافة إلى دراسة زيادة عدد الحافلات والخطوط، التي تمر بموقف محطة مترو الاستاد بشارع النهدة بمنطقة القصيص بجوار النادي الأهلي، وخاصة لجميع الخطوط المغذية للمترو وذلك لوجود تكدس وازدحام للركاب في أوقات معينة يوميا. جاد ذلك خلال اجتماع المجلس مؤخرا برئاسة محمد عبيد الملا، عضو مجلس المديرين رئيس مجلس المتعاملين في هيئة الطرق والمواصلات بحضور الدكتور يوسف محمد آل علي، المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي وأحمد محبوب، مدير إدارة خدمة المتعاملين، وعدد من مسؤولي الهيئة، بجانب المتعاملين الأكثر اتصالا بالهيئة. وأوصى المجلس بتبسيط إجراءات عمليات الدفع الإلكتروني لاستخدام المواقف العامة في دبي (mParking) بسبب الأعطال التي تحدث أحيانا في النظام من حيث عدم وصول رسائل التأكيد على حجز المواقف عند استخدام هذه الخدمة الإلكترونية، كما أوصى بدمج جميع التطبيقات الذكية والإلكترونية تحت مظلة واحدة للخدمات الذكية لحدوث بعض المشكلات الفنية المالية مثل: استقطاع مبالغ بالخطأ وخاصة أنظمة الدفع الإلكترونية من خلال بطاقة نول عبر تقنية التواصل قريب المدى لركاب مترو دبي، ووسائل المواصلات العامة والتأخير في استرجاع هذه المبالغ. وكذلك التوصية بدراسة شكاوى المتعاملين على خطي (رقم 366 وخط رقم 367) من منطقة دبي للتعهيد ومنطقة المدينة العالمية والسوق الصيني، وذلك بما يتعلق بملاحظات المتعاملين بخصوص خصم مبالغ إضافية بشكل متكرر من بطاقات نول.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©