الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

وزارة الداخلية تدشن مشروع تفعيل إدارة خدمة المتعاملين

18 يوليو 2011 22:34
أبوظبي (الاتحاد)- دشن العقيد محمد حميد بن دلموج الظاهري مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية، مشروع تفعيل وتطوير إدارة خدمة المتعاملين، بحضور الرائد عبد الرحمن علي المنصوري مدير إدارة خدمة المتعاملين بالإنابة وعدد من الضباط في الإدارة. وقال العقيد بن دلموج، إن تدشين المشروع يأتي بناء على توجيهات القيادة الشرطية للارتقاء بمستوى الأداء وتقديم خدمات متميزة وعالية الجودة في وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، وتجسيداً لاستراتيجية الحكومة الاتحادية واهتمام الحكومة المحلية بالمتعاملين. وأضاف أن المشروع يهدف إلى تحقيق التميز في تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين، وتحقيق رضاهم من خلال تحديد احتياجات ومتطلبات خدمتهم ووضع إطار للمبادرات والبرامج المتخصصة في هذا المجال وفقاً لأعلى المعايير العالمية. وأشار إلى أنه سيتم العمل على مراجعة احتياجات الجمهور وتطبيق أفضل الممارسات والتجارب العالمية في الإدارات الحكومية الاتحادية والمحلية، وإعداد سياسات تشغيلية تركز على التواصل والتثقيف وتحقيق رضا المتعاملين، وتدريب الموظفين وتحديد مواصفات الوظائف لجميع موظفي إدارة خدمة المتعاملين في الوزارة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©