الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

2020 رحلة نفذها «ليموزين المطار» بالشارقة

2020 رحلة نفذها «ليموزين المطار» بالشارقة
8 أكتوبر 2018 02:16

الشارقة (الاتحاد)

أنجزت خدمة «الليموزين» التي وفرها هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة في مطار الشارقة الدولي، 2020 رحلة نقلت خلالها 5050 راكباً منذ إطلاقها في 19 يوليو الماضي.
وتتوافر الخدمة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وذلك عبر 10سيارات فاخرة بسائقين متميزين كمرحلة أولى، وذلك وفقاً لـ عبدالعزيز الجروان مدير «الهيئة» لشؤون المواصلات.
وأكد الجروان أن هذه الخطوة تنبثق من رؤية «الهيئة»، وتأتي ضمن استراتيجيتها الهادفة لتوفير أفضل تجربة تنقل داخل وخارج الإمارة، وتقديم خدمة متميزة لمستخدمي المواصلات العامة سواء من زائري الشارقة أو من سكانها، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، بضرورة تأمين خدمات راقية ومتميزة، وشبكة حديثة للمواصلات العامة في الإمارة، مؤكداً أن الشارقة أصبحت وجهة سياحية وثقافية عالمية لكل الزائرين من دول العالم، مما يتطلب مواكبة هذا التطور الحاصل، وتعزيز تحديث نظم النقل والمواصلات كافة التي تعتبر من العناصر الرئيسة في التنمية الاقتصادية والعمرانية في المدن المتطورة.
وأوضح أن الخدمة متوافرة بأسعار تنافسية، تحتسب بنظام الرحلات المقطوعة وفقاً للمسافة، وتقدر للمناطق القريبة من المطار، مثل النوف والقرائن بـ 55 درهماً، ولإمارة عجمان بـ 85 درهماً و440 درهماً لإمارة أبوظبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©