• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

«الهلال» ترسم البسمة على وجوه عمال النظافة بحضرموت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 نوفمبر 2017

حضرموت (وام)

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية مساعدات غذائية على عمال النظافة بمديرية تريم في محافظة حضرموت اليمنية رسمت البسمة على وجوههم، خاصة أنها جاءت في وقت يعانون فيه أوضاعاً إنسانية سيئة بسبب الأزمات المتراكمة.

وأكد عبدالعزيز الجابري رئيس فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتية حرص الهيئة على المساهمة في رفع المعاناة عن المحتاجين والفقراء الناجمة عن نقص الغذاء.

وأشار إلى أن هذه المعونات تأتي ضمن سلسلة حملات للمساعدات الإنسانية تسعى هيئة الهلال الأحمر الإماراتية تقديمها لأبناء محافظة حضرموت وفق خطة عملها وتلبية لنداء الأهالي في المديريات ومداً ليد العون إليهم.

وأعرب المهندس سالم يعمر مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية تريم عن شكره وتقديره لدولة الإمارات حكومة وشعباً على هذه المساعدات الإنسانية التي جاءت في وقتها؛ نظراً لتردي الأوضاع الاقتصادية في اليمن جراء الأحداث التي تشهدها البلاد.

وقد سادت حالة من الفرح بين العمال ولم تفارق الابتسامة وجوههم، وذلك عقب استلامهم الإغاثة من فريق «الهلال الأحمر» الإماراتية، حيث أشادوا بعمليات الإغاثة المستمرة التي تقدمها دولة الإمارات عبر ذراعها الإنسانية في اليمن هيئة الهلال الأحمر لأبناء الشعب اليمني عموماً وحضرموت خصوصاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا