• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

يواجه فرنسا في ودية ثأرية بـ «كولونيا» اليوم

«المانشافت» يتحفز للحفاظ على السجل الخالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

برلين (د ب أ)

للمرة الأولى منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق في 2006، يستطيع يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني «مانشافت»، الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم على مدار عام كامل، إذا خرج بنتيجة إيجابية من مباراته الودية المرتقبة اليوم أمام ضيفه الفرنسي في كولونيا.

وبرغم حرص لوف على تحقيق هذا والحفاظ على سجله مع «المانشافت» خالياً من الهزائم في 2017، لن يتراجع المدرب الكبير عن مواصلة عملية الاختبار لعدد من اللاعبين الجدد والوجوه الشابة.

ويرى لوف أن المباريات الودية والتجريبية لا تقتصر على النتيجة، وإن حرص على الخروج من 2017 بلا أي هزيمة، لتكون المرة الأولى التي يحقق فيها هذا الإنجاز على مدار 11 عاماً.

وينتظر أن يجري لوف العديد من التغييرات على تشكيلة الفريق التي خاض بها مباراته الودية، التي انتهت بالتعادل السلبي مع المنتخب الإنجليزي يوم الجمعة الماضي، على استاد ويمبلي العريق في العاصمة البريطانية لندن.

وتحظى مباراة اليوم بأهمية بالغة، نظراً لأنها الأخيرة للفريق في عام 2017، ولن يكون أمام لوف بخلاف هذه المباراة سوى مباراتيه الوديتين أمام المنتخبين الإسباني والبرازيلي العام المقبل، ليختار لوف من خلال هذه المباريات قائمة «المانشافت» لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا