• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

اكتمال الترتيبات لختام سباق الجولف

65 ألف متفرج يتابعون حفل الـ 13 مليون دولار في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

دبي (الاتحاد)

تستعد عقارات جميرا للجولف للترحيب بـ 65 ألف متفرج وأكثر من 200 صحفي من حول العالم، لمتابعة ورصد 60 من أفضل لاعبي الجولف في العالم، الذين سيتنافسون في لقب بطولة جولة موانئ دبي العالمية، البطولة الختامية لموسم «السباق إلى دبي» للجولة الأوروبية للجولف، والتي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بداية من يوم الخميس المقبل وحتى الأحد.

وكشف القائمون على الحدث الرياضي العالمي عن اكتمال الترتيبات للنسخة التاسعة؛ وذلك مع ترقب العالم الرياضي لمعرفة هوية بطل الموسم في الجولة الأوروبية التي تقام تحت عنوان «السباق إلى دبي» بجوائز مالية تصل إلى 8 ملايين دولار أميركي، وتوزيع 5 ملايين على أصحاب المراكز الأولى في «السباق إلى دبي» بمجموع 13 مليون دولار بانتظار الأبطال في دبي.

وأقام المنظمون جولة تعريفية لوسائل الإعلام في موقع البطولة، بحضور عبد العزيز بوخاطر، المدير التنفيذي لخدمات الشركات في عقارات جميرا للجولف، ونيك تاريت، مدير مكتب الجولة الأوروبية في دبي.

وتم في الجولة استعراض قرية البطولة التي تضم مجموعة واسعة من منافذ الطعام والمشروبات، ويمكن للمتفرجين اللعب في ملعب الجولف المصغر المكونة من ست حفر المقدم من موانئ دبي العالمية.

ومع توقعات أن لا يقل الحضور من المشجعين عن 65 ألفاً في أيام البطولة الأربعة، تم تجهيز 4 ساحات، و7 شاليهات للضيافة، و4 شاشات تلفزيون عملاقة، و11 لوحة تسجيل جميعها كانت قد الإنشاء خلال الأسابيع الثمانية الماضية لضمان حصول جميع المشاهدين على مشاهدة ممتعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا