• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  04:08     الحريري أمام المئات من أنصاره: أنا باق معكم ومكمل معكم     

بوابة المقطع توقع اتفاقية تعاون مع «لوجنيك» في الصين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت بوابة المقطع، المشغل والمطور لنظام مجتمع الموانئ الأول من نوعه في الإمارات والمملوكة بالكامل لموانئ أبوظبي، اتفاقية تعاون مع لوجنيك، منصة الخدمات اللوجستية الوطنية، والتي تعمل تحت إشراف وزارة النقل الصينية.

حضر حفل التوقيع، الذي عقد في مدينة هانغتشو الصينية، غاو شينغفو - نائب الحاكم في مقاطعة تشجيانغ الشعبية، و شان هونغ جون - نائب مدير شعبة التعاون الدولي، وزارة النقل، و ليو زانشان - نائب الرئيس، معهد بحوث النقل البحري، وزارة النقل، وسونغ ديكسينغ - الرئيس التنفيذي لشركة سينوترانز أند كي أس كي القابضة.

جاء ذلك على هامش مشاركة بوابة المقطع في ورشة عمل بشأن تبادل المعلومات اللوجستية بين الموانئ الدولية، والاجتماع الثاني والعشرين لشبكة خدمات المعلومات اللوجستية لشمال شرق آسيا (نيل -نت)، الشبكة التعاونية الوطنية غير الربحية لتبادل المعلومات اللوجستية والتكنولوجية.

وبموجب هذه الاتفاقية التي وقعها كل من الدكتورة نورة الظاهري، مدير عام بوابة المقطع، وجيو جيانبياو، مدير عام لوجنيك، سيتم ربط نظام مجتمع الموانئ بنظام لوجينيك والذي بدوره سيتيح تبادل المعلومات مع تسعة موانئ في الصين وبين موانئ أبوظبي التجارية.

وقال الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي، «تعزز هذه الخطوة من التعاون المشترك بين موانئ أبوظبي والشركات الصينية في مجال الخدمات اللوجستية والتجارة في وقت تشهد فيه العلاقات التجارية الإماراتية الصينية نمواً متواصلاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا