• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م
  03:22     ماكرون يستقبل الحريري في الاليزيه    

منهم 600 طيار و300 مهندس و70 موظفاً في المحطات الخارجية

2233 مواطناً انضموا لبرامج «الاتحاد للطيران» خلال 10 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

رشا طبيلة (أبوظبي)

انضم إلى برامج الاتحاد للطيران للتدريب أكثر من 2233 مواطناً ومواطنة منذ إطلاق هذه البرامج قبل عشر سنوات، حيث بلغ عدد البرامج حالياً 24 برنامجاً متخصصاً في مجالات متعددة في قطاع الطيران كبرامج الطيارين والمهندسين والمديرين الخريجين، بحسب أماني الهاشمي رئيس قسم تطوير الكوادر الوطنية في الشركة.

وأكدت الهاشمي في لقاء صحفي، أمس، أن اهتمام الاتحاد للطيران يتركز في تدريب كوادر وطنية متخصصة بالطيران الذي يعد قطاعاً حيوياً يحتاج إلى مهارات متخصصة، حيث تضم البرامج تخصصات متنوعة من المبيعات والشحن والمالية والإيرادات والموارد البشرية والعمليات اللوجستية والبرنامج التأسيسي والهندسة وقيادة الطائرات، وغيرها من التخصصات.

وقالت: «خلال عشر سنوات قمنا بزيادة عدد البرامج وتطويرها، حيث نركز على تعليم مهارات الابتكار وإدارة التغيير والحصول على مؤهلات وشهادات دولية وغيرها».

وأشارت الهاشمي إلى أنه بلغ عدد الطيارين في برامج الشركة منذ إطلاقها 600 طيار منهم 300 أنهوا فترة التدريب وتخرجوا، وأكثر من 300 مهندس و500 مواطن ومواطنة في البرنامج التأسيسي، إلى جانب 70 مواطناً يعملون حالياً في المحطات الخارجية. وبينت الهاشمي أن نسبة التوطين حالياً في الإدارة العليا في الشركة 23%.

وقالت: «إنه يوجد حالياً نحو 3 آلاف مواطن ومواطنة يعملون في الشركة وينصب تركيزنا للعام المقبل على تطوير البرامج والمتدربين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا