الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«زايد العليا» تطلق منهجية تلقي شكاوى ومقترحات عملائها

19 يناير 2011 00:50
أعلنت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، عن تفعيل عمل لجنة شكاوى ومقترحات المتعاملين الخارجيين، وذلك في سياق الخطة الاستراتيجية للمؤسسة ولتسهيل التواصل بين إدارات وموظفي المؤسسة في الداخل وبين عملائها في الخارج، والتعرف على آرائهم ومقترحاتهم حول الخدمات المقدمة. وعقدت المؤسسة مؤخراً بمقر أمانتها العامة في أبوظبي، لقاءً تعريفياً لعدد من قياداتها في حضور أعضاء اللجنة من كل مراكز الرعاية التابعة لها لإطلاع الجميع على منهجية عمل اللجنة والتأكيد على الشفافية التامة في استقبال وتلقي شكاوى ومقترحات المتعاملين والمستفيدين من خدماتها. وقدمت هيا عبدالله بني حماد رئيس اللجنة بتقديم عرض تعريفي باللجنة وآلية عملها وشرحاً للخطوات والإجراءات وآلية التعامل الواجب اتباعها عند تلقي الشكاوى، وكيفية التعامل معها ووضع الاقتراحات اللازمة لتصحيح الأوضاع في ضوء الشكاوى الواردة، والوقوف أيضاً على نظام المقترحات الذي تهدف مؤسستنا من خلاله إلى إسهام الموظفين في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة وتعزيز الإبداع، والولاء الوظيفي لهم، فضلاً عن تعزيز دورهم في عملية التطوير والتحسين المستمر. وأضافت أن الشكوى التي تتلقاها المؤسسة هي درجة من درجات الخسارة إذا لم يحسن التعامل معها، يقدمها العميل مكتوبة أو شفوية إلى المؤسسة يعبر فيها عن عدم رضاه عن الخدمات أو الإجراءات أو المعاملات التي تقدم له أو لأحد أبنائه، بينما المقترح هو فكرة جديدة تعكس القدرة الإبداعية المبتكرة التي تهدف إلى التجديد والتبسيط والتحسين والتطوير ضمن مجالات عمل المؤسسة.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©