الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"اسأل مجرب".. وجبة صحية مثالية على قناة الإمارات

"اسأل مجرب".. وجبة صحية مثالية على قناة الإمارات
10 أكتوبر 2018 00:03

أبوظبي (الاتحاد)

في مجتمعٍ ازدحمت فيه المفاهيم المغلوطة لحياة صحية مثالية تبقى خلاصة تجارب الأشخاص هي البوصلة الأصوب التي من الممكن الاستفادة منها بالشكل المطلوب، هذا بالضبط ما أدركته قناة الإمارات عندما قامت بإنتاج برنامج «اسأل مجرب» خلال دورتها البرامجية الجديدة التي بدأت 30 سبتمبر الماضي.
نصف ساعة تلفزيونية يقدمها خليفة الدرمكي الشاب الإماراتي، صاحب التجربة الجميلة في خسارة الوزن، حيث خسر أكثر من 60 كجم خلال ثمانية أشهر، منطلقاً في ذلك من دافعه نحو تغيير نمط حياته للأفضل، بعد أن كان يبلغ من الوزن 155 كجم.
يشكل البرنامج من خلال فقراته المتنوعة التي تعنى بمواضيع صحية مهمة وتصحيح بعض المفاهيم المغلوطة على مستوى التدريب البدني وحتى النظام الغذائي وجبة صحية مثالية لكل متابعيه، ويقدم الدرمكي على مدار الحلقة عصارة تجربته الثمينة وتقديم نماذج ملهمة عبر شخصيات تروي رحلة التغيير التي خاضتها في فقرة خاصة يأتي في ختامها قرار التغيير الذي يرغب فريق العمل على جميع من يتابع البرنامج اتخاذه بعد نهاية الحلقة.
تقدم قناة الإمارات البرنامج في إطار فني عصري يُحاكي كل عناصر الإعلام الجديد من خلال توليفة ناجحة تستخدم كل عناصر الصورة الجميلة والمحتوى المفيد ذي الأثر الإيجابي.
يبقى التذكير لكل المهتمين بأن «اسأل مجرب» يُعرض على قناة الإمارات يوم الأربعاء في الساعة 23:00 مساءً ويُعاد في الخامسة والنصف فجراً من اليوم التالي والسبت الثامنة صباحاً ويوم الأحد الخامسة عصراً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©