• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م
  01:26    88 جريحا يمنيا يغادرون عدن لتلقي العلاج في المستشفيات الهندية بإشراف الهلال الأحمر        01:27    جيش زيمبابوي يجري محادثات جديدة مع موجابي    

يختتم فعالياته اليوم في أبوظبي

«التحديات الشرطية» يناقش الجرائم المستقبلية والإلكترونية والمنظمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بدأت صباح أمس في فندق دوست تاني بأبوظبي أعمال المؤتمر السنوي الثاني للتحديات الشرطية المستقبلية، ويستمر مدة يومين وتنظمه وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء، ضمن فعاليات برنامج استشراف المستقبل للوزارة الذي يستهدف تطوير استراتيجيات تطلعية، وخطط لتشكيل حلول مستقبلية وضمان التطوير الدائم لمواجهة التحديات في مجال العمل الشرطي ودعم مبادرات استباقية ترتكز على استشراف المستقبل.

وألقى العقيد الدكتور فيصل سلطان الشعيبي مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، كلمة في افتتاح المؤتمر رحب فيها بالحضور، وأكد أهمية تحقيق رؤية قيادة حكومة الإمارات التي أولت اهتماما كبيرا بتأهيل وتدريب الكوادر البشرية التي تعتبر أساس التنمية والتقدم وتحقيق الإنجازات التي تشهدها دولتنا في مختلف الميادين.

وقال: إن وزارة الداخلية تحرص على دعم كافة القطاعات الشرطية في عملية التخطيط الاستراتيجي والتطلع إلى استشراف المستقبل لتطوير العمل الأمني والشرطي في مختلف القطاعات الأمنية بوزارة الداخلية للمحافظة على المكانة التي حققتها دولة الإمارات بأن تكون من أكثر الدول أماناً في العالم.

وأكد الشعيبي أن المؤتمر سيكون جزءا من مجموعة مؤتمرات ستنفذها وزارة الداخلية لاستشراف العمل الأمني واستشراف الدفاع المدني وغيرها من إجراءات الشرطة.

وفي ختام كلمته، أعرب عن أمله في أن يحقق المؤتمر الأهداف المرجوة والاستفادة منه في تطوير العمل الأمني والارتقاء به إلى أعلى المستويات متمنياً للجميع التوفيق والسداد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا