• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

في افتتاح المؤتمر العالمي للريادة والابتكار بدبي

ضاحي خلفان: الإمارات تشجع أبناءها على الإبداع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

دبي (الاتحاد)

انطلقت أمس النسخة الثالثة للمؤتمر العالمي للريادة والابتكار والتميز في دبي، بحضور الشيخة صيد بنت صقر القاسمي رئيسة المؤتمر، ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، والدكتور خالد بن محمد الخال وكيل إمارة المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية وجمع من الخبراء والمتخصصين.

وأعرب معالي ضاحي خلفان عن تقديره لجهود المؤتمر والقائمين عليه في تشجيع الإبداع والابتكار والإمارات تواصل جهود نشر ثقافة الذكاء الاصطناعي واستثمار مختلف المعارف، مشيرا إلى جهود جمعية الموهوبين وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم في إعداد جيل من الموهوبين في تقنيات الذكاء الاصطناعي والبرمجة مواكبة لتوجيهات قيادتنا الرشيدة.

وقالت الشيخة صيد بنت صقر القاسمي: تعمل دولة الإمارات على أن تكون رائدةً في جميع المجالات، سباقة في أخذ زمام المبادرة لكل ما يدعم تنافسية اقتصادياتها على الصعيد الدولي، وفق خطط وبرامج استراتيجية تنموية تحقق لشعبها السعادة والرفاهية مع أفضل مقومات الحياة العصرية.

فيما وجهت الدكتورة ليلى البلوشي رئيسة اللجنة التنظيمية كلمة قالت فيها: لا يمكن تصور فرحتنا كمنظمين، ونحن نرى هذه الكوكبة من النخبة من المعلمين والمثقفين والمديرين والمخترعين والمبتكرين من الدول العربية، والعالم يلتقون جميعا تحت سقف واحد في المؤتمر. وأقيم على هامش المؤتمر معرض خاص لابتكارات ومشروعات الشباب من عدد من الدول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا