• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

زار المخيم الإماراتي - الأردني للاجئين وأشاد بمستوى الخدمات المقدمة

حاكم عجمان: واجبنا تجاه أشقائنا السوريين تقديم العون والمساعدة حتى عودتهم لديارهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

عمان (وام)

قام صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان يرافقه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بزيارة للمخيم الإماراتي - الأردني للاجئين السوريين في مريجيب الفهود في الأردن.

وافتتح سموه خلال الزيارة عيادات المركز الطبي في المستشفى الإماراتي الميداني في المفرق والتي شيدت بمكرمة من سموه للاجئين السوريين، واطلع علي التجهيزات والمستلزمات الحديثة المستخدمة في المستشفى.

وأعرب صاحب السمو حاكم عجمان عن سعادته بزيارة المخيم، مشيدا بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بمد يد العون والمساعدة للأشقاء من اللاجئين السوريين. ونوه سموه بمتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر للخدمات التي تقدمها «الهلال» في المخيم، وأكد سموه أن دولة الإمارات تقوم بواجبها الإنساني بالمساهمة في التخفيف على الأشقاء من اللاجئين السوريين والمجتمعات المضيفة لهم، لافتاً إلى الواجب الإنساني المنوط بدول العالم العربي والإسلامي تجاههم.

وثمن صاحب السمو حاكم عجمان جهود القائمين على المخيم والمستشفى على ما يقدمونه من خدمات صحية وتعليمية وإنسانية للأشقاء السوريين، مؤكداً قدرة المستشفى والمخيم وبعزيمة الفريق العامل فيه على تخفيف معاناة سكانه.

وقال صاحب السمو حاكم عجمان: إن واجبنا تجاه أشقائنا السوريين حتى عودتهم إلى ديارهم يحتم علينا أن نمد لهم يد العون والمساعدة ليتغلبوا على مصاعب الحياة التي يواجهونها، مشيراً إلى أن وجود التخصصات الطبية في المخيم والمستشفي التابع له من شأنه أن تقدم المساعدة لهم وتخفف من معاناتهم، وقام صاحب السمو حاكم عجمان بجولة في أنحاء المخيم استعرض خلالها مبارك محمد الخييلي قائد فريق الإغاثة الإماراتي مدير المخيم الخدمات التي تقدم في المخيم والتي تتنوع ما بين الطبية والتعليمية والإغاثية للأشقاء السوريين وتطرق إلى مهام الفريق وإنجازات هيئة الهلال الأحمر الإماراتية في الأردن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا