الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ريجيكامب: الوحدة يهدف إلى المنافسة على كل البطولات

ريجيكامب: الوحدة يهدف إلى المنافسة على كل البطولات
11 أكتوبر 2018 00:03

عماد النمر (عجمان)

حافظ الوحدة على سجله خالياً من الخسائر في كأس الخليج العربي، وواصل سلسلة نتائجة الإيجابية بتحقيق الفوز الثالث على التوالي في المسابقة، بعدما تخطى عجمان بهدف البرازيلي ليوناردو، وكان واضحاً أن «العنابي» يعطي أهمية كبيرة للمباراة بعد الدفع بالمحترفين الأربعة لخوض اللقاء.
ورغم أن الأداء لم يرتق إلى المستوى المأمول من فريق الوحدة، إلا أنه حقق المطلوب بالفوز، وتغلب على مشكلة نقص 9 من لاعبيه المشاركين في المنتخبات الوطنية، في المقابل، دفع عجمان ثمن مجازفته بعدم إشراك ثلاثة من محترفيه، إلى جانب جميع لاعبيه الأساسيين، وخسر اللقاء على أرضه وبين جماهيره، رغم أنه قدم أداءً قوياً، وكان نداً للوحدة في كثير من أوقات المباراة.
وأعرب ريجيكامب مدرب فريق الوحدة عن سعادته بالفوز الذي حققه «العنابي» على عجمان، مضيفاً ثلاث نقاط مهمة في مشواره نحو المحافظة على اللقب، وقال: رغم الفوز إلا أن شكل الفريق عموماً لم يعجبني، حيث إن إمكانات الوحدة أكبر مما قدمناه أمام عجمان، وأوضح أن المنافس كان يدافع بطريقة جيدة، ولم يمنح لاعبي الوحدة المساحات للعب بصورة أفضل.
وأشار مدرب الوحدة إلى أنه راضٍ عن أداء اللاعبين الصغار الذين شاركوا مع الفريق، مؤكداً أنه يسعى إلى تصعيد عدد من اللاعبين الصغار في كل موسم، حيث إن نادي الوحدة يملك أكاديمية مميزة بها لاعبون أصحاب قدرات عالية، وهو يحب أن يتعامل مع اللاعبين الصغار كونهم يمثلون المستقبل للوحداوية.
وأوضح ريجيكامب أنه استعان بالمحترفين الأربعة من أجل تجهيزهم بصورة جيدة للمباريات المقبلة، ومساعدة اللاعبين الصغار الذين لعبوا اللقاء، وقال: بالطبع تأثر الفريق بغياب لاعبيه المواطنين المشاركين مع المنتخبات الوطنية.
نافياً أن يكون الوحدة قد حقق الفوز بسبب ضعف فريق عجمان، الذي لعب بمحترف واحد فقط، وقال إن فريق عجمان قدم مباراة جيدة، خاصة في الجانب الدفاعي، وكان نداً قوياً للوحدة.
وبين أنه يسعى مع الفريق لتحقيق الفوز في أكبر عدد من المباريات، وأن ينافس على كل البطولات، وبالتأكيد فإن بطولة الدوري هي الأكثر أهمية بالنسبة للوحدة، وهو يحترم كل المسابقات التي يشارك فيها ويرغب في حصد الألقاب.
من جانبه، أكد أيمن الرمادي مدرب عجمان، أن فريقه أدى بصورة جيدة أمام الوحدة، وقال: لم يقصر الفريق الذي قدم مباراة ممتازة، وكانوا نداً لفريق الوحدة، ورغم أن عجمان لعب بمحترف واحد هو البرازيلي فاندر فييرا، إلا أن الفريق ظهر بصورة جيدة، وقد أضاع عجمان التعادل إن لم يكن الفوز لعدم التوفيق في ترجمة الفرص التي أتيحت له طوال المباراة.
وأوضح الرمادي أن عجمان سيلعب 7 مباريات خلال 25 يوماً، وأن ذلك أمر غاية في الصعوبة كون الفريق سيلعب مباراتين كل أسبوع تقريباً، لذلك فقد جازف الجهاز الفني أمام الوحدة بإراحة اللاعبين من أجل اللعب في المباراة المقبلة أمام شباب الأهلي دبي في الجولة الرابعة لكأس الخليج العربي، وهي المباراة التي يعتبرها تجهيزاً لمباراة الشارقة في دوري الخليج العربي، وأوضح أنه أعطى الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة بني ياس الأخيرة في الدوري للمشاركة، والتعبير عن أنفسهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©