• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

بحث مع الرئيسة بهانداري المستجدات الإقليمية والدولية وتطورات الأحداث في المنطقة

محمد بن زايد: تنمية علاقاتنا مع النيبال تترجم نهج الدولة في مد جسور التعاون مع الدول الصديقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 نوفمبر 2017

أبوظبي (وام)

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، تسعى إلى تعزيز وتنمية علاقاتها مع جمهورية النيبال، بما يترجم سياسة الدولة ونهجها في مد جسور التعاون والصداقة مع الدول الصديقة.

جاء ذلك لدى استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أمس، في قصر الشاطئ، فخامة بيديا ديفي بهانداري، رئيسة جمهورية نيبال الديمقراطية الاتحادية التي تزور الدولة لحضور منتدى الصحة العالمي الذي تنطلق فعالياته اليوم في العاصمة أبوظبي.

ورحب سموه برئيسة نيبال، معرباً عن أمله في أن تمثل هذه الزيارة خطوة مهمة في مسيرة العلاقات المتنامية بين البلدين والشعبين الصديقين.

وتم خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات الاقتصادية والتنموية والاستثمارية، وسبل تنميتها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة.

من جهتها، أعربت رئيسة جمهورية نيبال عن ارتياحها لمستوى العلاقات بين البلدين، مؤكدة حرص بلادها على تنمية وتعزيز هذه العلاقات، والاستفادة من التجربة التنموية لدولة الإمارات العربية المتحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا