• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

انطلق برعاية هزاع بن زايد في أبوظبي

مؤتمر دولي يناقش الأدلة الجنائية الرقمية والتصدي للجرائم الإلكترونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 نوفمبر 2017

جمعة النعيمي (أبوظبي)

افتتح معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي أمس، فعاليات مؤتمر الخليج العربي لعلوم الأدلة الجنائية، برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، في فندق فيرمونت باب البحر بأبوظبي.

يشارك في المؤتمر الذي تنظمه شرطة أبوظبي، بدعم من المنظمة العالمية «الإنتربول»، ما يزيد على 350 متحدثاً ومندوباً وراعياً إقليمياً ودولياً، ونخبة من الخبراء والباحثين من مختلف أنحاء العالم، لتبادل الخبرات ومناقشة القضايا ذات الصلة بمجال الأدلة الجنائية الرقمية وتطبيقاتها والتصدي للجرائم الإلكترونية.

حضر الافتتاح اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، ومديرو القطاعات والإدارات بشرطة أبوظبي، وخبراء من دول مجلس التعاون، وعدد من الخبراء من رؤساء المنظمات العالمية للعلوم الجنائية، ونحو 44 شركة عارضة لمنتجات الأدلة الجنائية في المعرض المصاحب للمؤتمر، ونخبة من العلماء والباحثين والأكاديميين والطلبة.

وتعقد على هامش المؤتمر، ندوة الخليج العربي للبصمة الوراثية ومعرض يشارك به أكثر من 44 شركة تمثل أربعين دولة، تعرض منتجات وخدمات قطاع العلوم الجنائية، تشمل معدات ومختبرات متخصصة.

وأكد معالي اللواء الرميثي أهمية المؤتمر مع تزايد التركيز العالمي على قضايا الجرائم بأشكالها المختلفة، وآليات مكافحاتها، مشيراً إلى أنه يشكل فرصة لالتقاء أفضل الكفاءات والخبرات لبحث أحدث المستجدات في علوم الأدلة الجنائية، والاطلاع على أهم التقنيات والعلوم ذات الصلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا