• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م
  01:26    88 جريحا يمنيا يغادرون عدن لتلقي العلاج في المستشفيات الهندية بإشراف الهلال الأحمر        01:27    جيش زيمبابوي يجري محادثات جديدة مع موجابي    

زوجة تتنازل عن دعوى قضائية بحق زوجها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 نوفمبر 2017

أحمد مرسي (الشارقة)

أمرت محكمة جنايات الشارقة بإخلاء سبيل زوج، خليجي، في العقد الخامس من العمر، بعد فترة قضاها في محبسه لمدة أربعة أشهر على ذمة قضية اعتداء على زوجته بالضرب، وتسبب لها في إصابات عدة في الوجه والرأس.

وطلبت الزوجة، خلال جلسة أمام المحكمة أمس، بالعفو عن زوجها، وأب أبنائها الخمسة، والتنازل عن الدعوى القضائية المقدمة من قبلها ضده، مع التعهد بعدم التعرض لها وضربها مرة أخرى.

وقالت الزوجة، إن زوجها سبق أن اعتدى عليها مرات عدة في السابق وأحدث فيها إصابات متفرقة طالت الرأس والأنف، وأنها تضررت من تعرضها للضرب خلال الفترة الماضية، لأكثر من أسبوعين، وعاجزة عن أداء واجباتها المنزلية، وعليه تقدمها بدعواها القضائية والتي سبق أن صدر حكم فيها بحبسه ثلاث سنوات، إلا أنها تقدمت للمحكمة بالتنازل عن شكواها بعد مرور أربعة أشهر.

وأفادت بأن المحكمة كانت قد قضت بحبس الزوج ثلاث سنوات غيابياً بعد إدانته بالاعتداء ودفع مبلغ ستة آلاف درهم للمجني عليها فيما طالب بعد ضبطه قبل ثلاثة أشهر بإعادة محاكمته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا