الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الريسي يطمئن على بعثة منتخبنا لالتقاط الأوتاد

الريسي يطمئن على بعثة منتخبنا لالتقاط الأوتاد
12 أكتوبر 2018 00:04

أبوظبي (الاتحاد)

أجري اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، رئيس اتحاد الفروسية والسباق، رئيس اللجنة العليا المنظمة لكأس العالم الثالثة لالتقاط الأوتاد، اتصالاً للاطمئنان على بعثة فرسان منتخبنا الوطني، الذي يقيم معسكراً تدريبياً في جنوب أفريقيا.وأكد أن الاتحاد حريص على متابعة لاعبي المنتخب خلال معسكرهم التدريبي في جنوب أفريقيا، والوصول إلى أعلى درجات الحالات الفنية والبدنية، من أجل تحقيق نتائج طيبة في مونديال التقاط الأوتاد.وأشاد الريسي بالجهود الكبيرة لمحش سعيد الهاملي سفير الدولة لدى جمهورية جنوب أفريقيا، خلال زيارته فرساننا الموجودين في معسكرهم التدريبي، وبالتسهيلات اللازمة، وتذليل كل الصعوبات التي قامت بها سفارة الإمارات في بريتوريا.
من جانبه، أكد السفير محش الهاملي، الذي سجل زيارة ميدانية لفرسان الإمارات في موقع معسكرهم ومشاهدة التدريب المسائي، أن أفراد السفارة لا يألون جهداً في خدمة جميع مواطني الدولة، وتقديم الاحتياجات والتسهيلات كافة.
وأشاد بتجهيزات فرسان الإمارات للبطولة من خلال التدريبات المكثفة، التي تبشر بالخير، وقال: «إن الجميع متفائل بتقديم أداء جدي، ومضاعفة الجهود».
وأشاد محمد الحضرمي، مدير المنتخب، بزيارة السفير لفرسان الإمارات في معسكرهم التدريبي لتشجيعهم والاطمئنان عليهم، مما زاد من حماس الفرسان، واهتمام الدولة بإنشاء جيل جديد لفرسان التقاط الأوتاد. وكانت البعثة قد وصلت إلى جنوب أفريقيا، وتضم قائمة المنتخب الوطني الفرسان: عبدالله الشامسي وسلطان الجنيبي وحمدان الجنيبي، ومحمد الحمادي، وسيف الحارثي، وعيسى البلوشي، وإداري المنتخب مفتاح الحراصي والمدرب أحمد القايدي.
وفى إطار الاستعداد للمشاركة في البطولة، دخل المنتخب الوطني معسكره المغلق للمشاركة في نهائيات مونديال التقاط الأوتاد، الذي تستضيفه العاصمة أبوظبي خلال الفترة من 28 أكتوبر حتى 2 نوفمبر بمضمار نادي أبوظبي للفروسية، بمشاركة 12 دولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©