الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«مواصلات الإمارات» تكرم 3 فرق عمل متميزة

«مواصلات الإمارات» تكرم 3 فرق عمل متميزة
6 أغسطس 2014 23:40
أكد محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات أن الاهتمام بتعزيز ثقافة الإبداع والإنتاج في بيئة العمل الداخلية بالمؤسسة، وسعيها لإدامة الاستثمار في تنمية مواردها البشرية يسهم في تحقيق أهداف الدولة نحو إعداد قادة أكفاء ومؤهلين يتمتعون بمهارات قيادة خطط التطوير والتحسين في المؤسسات الحكومية. جاء ذلك لدى تكريمه 29 موظفاً وموظفة يمثلون 3 فرق عمل حققت إنجازات مؤسسية متميزة خلال الفترة الماضية، وذلك في الحفل الذي عقد في مبنى الإدارة العامة بدبي بحضور فريال توكل المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المؤسسية ، وحنان صقر المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المساندة، وعبدالله الغفلي المدير التنفيذي لدائرة المواصلات المدرسية، وعدد من مدراء الإدارات والموظفين والموظفات. وضمن برنامج «شكراً» التحفيزي، تم تكريم 9 موظفين يمثلون فريق العمل المشرف على فوز المؤسسة بجائزة دبي التقديرية للتنمية البشرية، و5 موظفين ضمن فريق العمل المشرف على إصدار وتحديث الدليل الشامل لسياسات وإجراءات المواصلات المدرسية الحكومية، فيما تم تكريم 15 موظفاً وموظفة ضمن برنامج «طموح» بعد تمكنهم من الحصول على شهادة رئيس مدققين دولي لنظام إدارة الجودة، وإنجازهم لمتطلبات التخرج بنجاح. ودعا الجرمن إلى بذل المزيد من الجهود لترسيخ ممارسات التكامل الإداري فيما بين الوحدات الإدارية في المؤسسة، نظراً لارتباط تطور الأداء وتحقيق الأهداف وتعظيم النتائج فيها بمدى تضافر الجهود فيما بينها. وأوضح أن تحقيق أعلى درجات التميز والاحترافية في خدمة المتعاملين يتطلب الاهتمام بتعزيز وكسب ثقتهم وولائهم، ومنحهم القيمة المضافة لدى تلقيهم لمنظومة خدمات المؤسسة في قطاع النقل والتأجير والصيانة الفنية، والسعي لتعزيز استدامة النتائج الإدارية والاستثمارية، مما يرسخ الاطمئنان إلى أن المؤسسة تمضي في الاتجاه الصحيح نحو تحقيق الأهداف الاستراتيجية المنشودة. وأكد على أن الهدف الذي تطمح إليه المؤسسة هو أن يكون المتميزون فيها قادة التنمية البشرية في مختلف المراكز والدوائر وقدوات للجودة ورواد التغيير وأمثلة التميز، من خلال الاعتماد على استقطاب أفضل العناصر البشرية، وتدريبها، والعمل على رفع مستويات الجودة، وتعزيز إجراءات السلامة ومفاهيم الاحترافية في الخدمات المقدمة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©