الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الإمارات وعمان تحبطان تهريب كمية من المخدرات

الإمارات وعمان تحبطان تهريب كمية من المخدرات
18 فبراير 2016 17:54

أحبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية في وزارة الداخلية، بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في شرطة محافظة مسندم في سلطنة عمان الشقيقة، تهريب كمية من المواد المخدرة في ولاية خصب بحوزة شخصين تقدر بـ10 كيلوجرامات من مخدر الحشيش و19 ألفا و800 قرص مخدر و54.5 جرام من مخدر الهيروين و80 جراما من مخدر الكريستال في عملية مشتركة تمت مؤخرا.

وذكر العقيد سعيد عبدالله توير السويدي مدير عام مكافحة المخدرات الاتحادية في وزارة الداخلية أنه، بناء على المعلومات الواردة إلى الإدارة العامة، تم تنفيذ العملية وضبط الأشخاص المتهمين وإحباط هذه العملية.   وأكد أن حماية الوطن وأبنائه من آفة المخدرات لا يتأتى إلا من خلال تعزيز التعاون والتكاتف والتضافر بين جميع الأجهزة والمؤسسات الأمنية في الدولة مع الدول الشقيقة المجاورة ودفع جهودها للحد من الجريمة.

إلى ذلك وبعد النجاح في ضبط هذه العملية، زار وفد من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية في وزارة الداخلية برئاسة العقيد عبدالرحمن العويس نائب المدير العام قيادة شرطة محافظة مسندم في سلطنة عمان وكان في استقباله العميد ياسر المعمري قائد الشرطة في المنطقة.

وناقش الجانبان عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وآليات تعزيز الشراكة الاستراتيجية وتبادل الخبرات والمعارف في مجال مكافحة المخدرات بين دولة الإمارات وسلطنة عمان.

وأثنى العويس على التعاون والتنسيق القائم مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في سلطنة عمان بشكل عام وفي محافظة مسندم بشكل خاص والذي أدى إلى إحباط العديد من محاولات تهريب المخدرات إلى البلدين الشقيقين.   حضر اللقاء المقدم صالح الخاطري مدير مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في قيادة شرطة مسندم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©