الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«مايندوير» تعتمد نظام «مايكروسوف داينامكس سي آر إم 4.0»

18 أكتوبر 2010 22:11
اعتمدت شركة مايندوير، الموزع لحلول تقنية المعلومات، اعتماد نظام إدارة علاقات العملاء Microsoft Dynamics CRM 4.0 بإدارة شركة “ميتاداتا تكنولوجيز”. ويمكن النظام الجديد مايندوير من تنظيم وأتمتة إجراءات عمل المكاتب الخلفية لديها، ما يعزز قدرتها على الاستجابة بشكل أسرع لمتطلبات شركائها وتوقّع احتياجاتهم بشكل أفضل. وسوف يستفيد شركاء مايندوير الموزعين من تطبيق نظام إدارة علاقات العملاء الجديد بعدد من الطرق، حيث تحسنت الآن قدرات مايندوير على فهم آليات وطبيعة عمل شركائها، وتحديث مختلف التفاصيل في نظامها، كما تعززت قدرتها على تفهم متطلبات الشركاء والمبادرة إلى تلبية احتياجاتهم بشكل فعال. وبفضل النظام الجديد المؤتمت لإجراءات عمل المكاتب الخلفية أصبحت مايندوير أكثر مرونة في طريقة تعاملها مع الشركاء، وأكثر قدرة على استثمار الوقت والموارد بشكل فعّال في إدارة أعمالها. وقال المدير العام لمايندوير ماريو غاي “توفر لنا هذه التقنية الرائدة، وبفضل تميز ميتاداتا في التنفيذ، منصة أعمال متينة ذات أهمية فائقة لتحقيق أهدافنا الاستراتيجية. وهذا البرنامج هو العمود الفقري لجميع نشاطات المبيعات والتسويق والمالية لدينا، ونحن نتوقع أن تجني مايندوير وشركائها من الآن فصاعداً الكثير من الفوائد على صعيد الوقت والتكلفة. ومع تواصل التزامنا بتقديم خدمة احترافية وعالية الجودة لشركائنا - والعديد منهم مخلص في العمل معنا منذ أكثر من عقد من الزمن - فإن النظام مايكروسوف داينامكس سي آر إم 4.0 يوفر لنا البنية التحتية الملائمة لتحقيق ذلك”. ومن جهته، قال رشيد محمد العضو المنتدب لشركة ميتاداتا تكنولوجيز “تلتزم مايندوير دائماً بتطوير علاقات قوية ومستمرة مع عملائها، والفضل في نجاحاتها المشهودة في المنطقة يعود في جزء كبير منه إلى هذا الالتزام. ونحن فخورون بأننا نتقاسم مع مايندوير رؤيتها التي تتمحور حول خدمة العملاء، وأن نقدم لها المساعدة في الحلول التقنية التي تدعم مبادرات أعمالها”.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©