السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

المخيم الإماراتي الأردني يسعد أطفال اللاجئين في عيد الفطر

المخيم الإماراتي الأردني يسعد أطفال اللاجئين في عيد الفطر
18 يوليو 2015 11:50

شارك سعادة محمد الشامسي مدير المخيم الإماراتي الأردني ومتطوعو فريق الهلال الأحمر الإماراتي المقيمين بالمخيم جموع المصلين من اللاجئين السوريين في أداء صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد المخيم الواقع في مريجيب الفهود شرقي محافظة الزرقاء الأردنية.

وقام الشامسي ومتطوعو فريق الهلال الأحمر بعد الصلاة بالسلام على الأشقاء اللاجئين السوريين مقدمين لهم التهاني والتبريكات بمناسبة العيد ووزعوا عليهم حلويات العيد . وفي لفتة إنسانية تم توزيع العيديات على الأطفال وتجهيز ساحة الألعاب في المخيم لإقامة الفعاليات الترفيهية.

وكانت إدارة المخيم الإماراتي الأردني قد أكملت استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك لنشر البهجة ورسم الابتسامة على وجوه أطفال اللاجئين السوريين بعد أن وزعت كسوة العيد على الأشقاء السوريين المقيمين في المخيم والبالغ عددهم نحو ستة آلاف لاجئ .

وتبذل إدارة المخيم جهدا كبيرا لإقامة الفعاليات والأنشطة المتنوعة باستمرار بهدف إسعاد اللاجئين السوريين في ظل ما يعانونه من غربة وبعد عن بلادهم.

وعبر اللاجئون عن شكرهم وامتنانهم لما تقدمه لهم إدارة المخيم من دعم مادي ونفسي واجتماعي داعين المولى عز وجل أن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة وأن يمن بالصحة والعافية على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

كما عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي ترعى المخيم الإماراتي الأردني وتقدم له كل الإمكانيات التي تسهل على اللاجئين السوريين العيش بكرامة ويخفف من وطأة الغربة على نفوسهم في بعدهم عن وطنهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©