الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

دار البر تنظم دورة «التميز في خدمة العملاء»

16 يوليو 2012
دبي (الاتحاد) - نظمت إدارة الموارد البشرية بجمعية دار البر دورة تدريبية لموظفي وموظفات الجمعية العاملين في مجال خدمة العملاء بالجمعية بعنوان “التميز في خدمة العملاء”، وذلك بقاعة مسرح الجمعية بالمبنى الرئيسي بشارع الشيخ زايد في دبي، وقد حضر الدورة 33 شخصاً. وأفاد أحمد علي مراد مدير إدارة الموارد البشرية بجمعية دار البر بأن الدورة قدمها فيصل هاشم القرعان رئيس قسم تطوير الأداء بإدارة الموارد البشرية بجمعية دار البر، مشيراً إلى أن الدورة تأتي في إطار حملة دار البر الرمضانية “يا باغي الخير أقبل” وحرص الجمعية على تطوير الأداء لكل موظفيها العاملين بالمكاتب الأمامية مثل الاستقبال، البدالة، خدمة العملاء، المندوبين، المنسقين، إضافة إلى بعض المتطوعين المتعاونين مع الجمعية وفروعها في دبي ورأس الخيمة وعجمان وتقديم خدماتها ومشاريعها بشكل متميز إلى جمهور المتعاملين خلال شهر رمضان المبارك. وأضاف مراد أن برنامج الدورة تضمن: تعريف العميل وأسباب الاهتمام به، مفهوم وأهمية خدمة العملاء، تحليل وتعريف العلاقة بين خدمة العملاء ونجاح المؤسسة وأدائها، تحليل الأنماط السلوكية للعملاء، حصر توقعات العملاء التي ترفع معدلات رضا العميل، تحليل مصادر المشكلات الخاصة بالعملاء، تطوير الحلول الفردية والمؤسسية.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©