الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

توقيف عناصر مشتبه بضلوعهم في تفجيرات غزة

توقيف عناصر مشتبه بضلوعهم في تفجيرات غزة
20 يوليو 2015 20:22

أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة عن توقيف عناصر يشتبه بضلوعهم في التفجيرات التي وقعت في عدة سيارات تابعة للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة صباح الأحد. وقال المتحدث باسم الوزارة إياد البزم على صفحته في «فيسبوك» إنه «تم إيقاف عناصر يشتبه ضلوعهم في التفجيرات المشبوهة التي وقعت صباحا»، حسبما ذكرت وكالة الصحافة الفلسطينية «صفا».

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية تجري التحقيق معهم لكشف الملابسات؛ مؤكدًا أنها تواصل عملها وتتخذ كل الإجراءات اللازمة للمحافظة على استقرار الحالة الأمنية ومحاسبة المتورطين.

وشدد البزم على أن وزارته لن تسمح بمس حالة الأمن والهدوء التي يعيشها القطاع. كانت تقارير إخبارية فلسطينية قد ذكرت أن 5 انفجارات هزت حي الشيخ رضوان وشارع النفق وسط مدينة غزة صباح اليوم الأحد، ووجد شعار لـ «داعش» مرسوم على جدار مقابل للتفجيرات.

وأوضحت وكالة «معا» الفلسطينية أن السيارات الخمس التي تم تفجيرها في وقت متزامن تعود لثلاثة من أعضاء حركة «حماس» واثنين من أعضاء حركة «الجهاد». وسمع دوي إطلاق نار في أعقاب الانفجارات التي لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عنها، في حين هرعت قوات أمنية كبيرة للأماكن التي جرى تفجيرها، وشرعت بأعمال تحقيق للوقوف على خلفيات التفجيرات.

المصدر: غزة
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©